ch 87

124 7 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 87

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 86 قد حوصر

الفصل التالي: الفصل 88 النزول إلى أسفل الوادي للعثور عليها

    ===================================

    قفز شياو مينغ قفزة عميقة ، وسقط بسرعة على الجرف ، ثم تم ضبطه في الهواء بوضعية جيدة ، تمد يديه مثل مخالب النسر ، وحفر في جدار الجرف ، وتدحرجت الحصى ...

    نظر Su Qian إلى القاتل الذي كان يقترب من كل خطوة على الطريق ، استدار بشكل حاسم وأخذت قفزة عميقة.

    "هاه! هاه!"

    كانت أطراف أصابع يده اليسرى ملطخة بالدماء ، وكان شياو مينغ يلهث بشدة ، ممسكًا بصدع الحجر ، بالكاد معلقًا على جدار الجرف ، يده اليمنى تمسك بإحكام ذراع الإمبراطورة ، على الرغم من أن الثلج ، الحجر كان ناعمًا جدًا ، لكن لحسن الحظ لم يسقط.

    كان وزن الاثنين مدعومًا بالكامل من يد شياو مينغ اليسرى ، وشعر أن يده اليسرى ستنزلق أكثر فأكثر ، وبالكاد يستطيع فهم نقطة الدعم هذه.

    برزت عروق جبين شياو مينغ ، وشق أسنانه وقال ، "يجب أن تثق الإمبراطورة بالوزير ، لا تتحرك ، لا يزال الأمر خطيرًا للغاية ، لا تأخذ الأمر على محمل الجد ، انظر إذا كان بإمكاني العثور على موطئ قدم . "أنزل Su Qian و

    Xiao Ming رأسه لينظرا إلى قاع الجرف المظلم. كانت رؤيته مشوشة بالفعل في الليل ، والرياح والثلج أعاقته ، لذلك لم يستطع الرؤية بوضوح. كانوا مثل ورقة شجر ساقطة ، تنهار.

    فقط عندما كان الاثنان يكافحان من أجل الدعم ، كانت هناك حصى تتساقط من فوق رأسيهما ، نظروا إلى الجرف ، فقط ليروا زوجًا من العيون غير المبالية الممتلئة بالدماء ، ووجدوها.

    عض ومخيف.

    "أوه ، إنها مقاومة عنيدة حقًا."

    بدا صوت ساخر متعالي ، ورأيت القاتل يرفع يده قليلاً ، وهرع عشرات القتلة خلفه ، وأنزلوا الحبل لينزلوا إلى الجرف.

    كانت حواجب شياو مينغ مستاءة بشدة.في الوضع الحالي ، يقاتل الناس من أجل السيف وأنا من أجل السمكة ، حتى لو كان لديهم أجنحة ، لا يمكنهم الهروب.

    تنهدت سو تشيان بهدوء ، دون أي خوف في عينيها ، قالت بصراحة ، "يا حارس شياو ، إذا كان بإمكاني العيش ، فسأعاملك أنت وعائلتك جيدًا بالتأكيد." "اعتني بنفسك.

    "

    كانت النغمة عادية لدرجة أنه اعتقد خطأً أنها كانت مجرد وداع بسيط.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن