ch 107

113 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 107

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 106 بين الإمبراطورة والإمبراطورة

الفصل التالي: الفصل 108 عودة لينغ وانغ دون نجاح

    ==================================================== ==================================================== ================================

    _ اختفى القطيعة بين You Ruowu بدون أثر ، وأصبحت العلاقة بين الاثنين احلى.

    حبيبته جميل جدا ، لكن ما زال أمامه الكثير من الشؤون الحكومية للتعامل معها ، وبعد زوال الغبار سيكون يوم اقتلاع قصر رئيس الوزراء.

    أسرة لين متشابكة في المحكمة ، التي تضم العديد من المسؤولين ، وشؤون الدولة مشغولة ، ويأتي جون وو في عجلة من أمره ويغادر على عجل.

    "الرياح والأمطار قادمة."

    نظر Su Qian و Zhi Yun إلى شخصية جون وو التي تركت ، وبعد صمت طويل ، تحدثوا ببطء.

    كانت عيون Su Qian الواضحة الكبيرة مليئة بالعجز واللوم ، وحتى أكثر من شفقة ، خفضت رأسها وتنهدت بلا حول ولا قوة.

    "الإمبراطورة ، ماذا قلت للتو ، الخادم لم تسمع ..." سأل بان شيا وجهها السمين ملتوي ، وميض عينيها ، في حيرة.

    مدت Su Qian يدها ، وضغطت على وجهها الناعم ، وغيرت الموضوع ، "لا بأس ، تذهب إلى Imperial Garden مع Bengong ، وتختار بعض بتلات البرقوق." أحب Fuxi هذا العطر الخافت كثيرًا ، لذا أراد Su Qian

    ذلك التقط بعضها ووضعها في القصر.

    داخل قاعة البرلمان.

    كان جميع المسؤولين ينتظرون الإمبراطور ، وقد جاؤوا هذه المرة لمناقشة كيفية التعامل مع رئيس الوزراء لين.

    ومع ذلك ، في هذا الوقت ، كانت فناجين الشاي في أيديهم باردة بالفعل ، وجلب الخصيان الصغار إليهم ، لكن الإمبراطور كان لا يزال مفقودًا.

    لقد كانوا بالفعل في حالة من الرهبة والخوف ، ودخلوا القصر بقلق ، راغبين في التوسط لرئيس الوزراء لين ، ولكن بعد الانتظار لفترة طويلة ، لم يأت الإمبراطور بعد ، لذلك لم يتمكنوا من الشعور بالقلق أكثر.

    بعد كل شيء ، كل شيء لنفسي.

    كل وزير حاضر كانت قلوبهم في حناجرهم ، إذا أزعجوا الإمبراطور بسبب كلماتهم الخاصة وتورطوا في أنفسهم ، فإن الخسارة تفوق المكسب.

    كما أن هناك بعض الأشخاص الذين تربطهم صداقة برئيس الوزراء ، وانتظروا بفارغ الصبر ، خوفًا من أن يحسم الإمبراطور الحساب لاحقًا ويعاقبهم على جرائمهم.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن