ch 49

138 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 49

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 48 استفزاز سي يونكسيان

الفصل التالي: الفصل 50 يبهر المنزل

    ===============================================

    سي يونكسيان ليس كذلك منزعج ، ولكن ظهرت ابتسامة مشرقة على زاوية وجهه ، "يجب أن تتمتع الإمبراطورة جوخانغ بالقدرة على الوقوف جنبًا إلى جنب مع الإمبراطور ، أليس كذلك؟"

    قمع جون شياو لينغ الغضب في قلبه ، وأهم شيء الآن كيفية تجاوز هذه المسألة.

    قبل أن يفتح فمه سمعه.

    "هل يمكن أن تذهب خليتي إلى الكشك وتختار حصانًا؟

    "

    "الأمر متروك لك."

    لم يرغب Jun Wushen لها في المخاطرة. ركوب الخيل ليس مزحة ، ولكن عندما رأى مظهرها المصمم ، لماذا لم يصدقها.

    التقى Su Qian بنظرة الجميع ، وسار إلى العلبة على الجانب الأيمن من أرض الصيد ، وألقى نظرة خاطفة على الخيول واحدة تلو الأخرى بتعبير مركّز وجاد.

    عندما كانت في العالم الحقيقي ، عملت في برنامج دراسة عمل في مزرعة خيول بالكلية ، وتم تدريبها على معرفة بعض المهارات والأساسيات لركوب الخيل. كما أتيحت لها الفرصة لتشغيل دورتين على ظهور الخيل ، وهذا الجميع.

    ومع ذلك ، لا تنسَ أن لديها أيضًا مهارة لا يمتلكها الأشخاص العاديون.

    بين قطيع الخيول ، كان هناك حصان جميل لفت انتباه Su Qian.

    وهي مغطاة باللون الكستنائي دون أي شعر متنوع ، وشعرها لامع ، وجسمها ناعم ومتناسق وطويل ، وأرجل الحصان الأربعة المستقيمة تظهر عضلات قوية ، ويتدلى الرجل الطويل على الرقبة ، مما ينضح بالقوة والكرامة.

    التقطها Su Qian في لمحة ، وبدا ذكيًا ونفسيًا للغاية.

    "مرحبًا ، شياو هونغ."

    ابتسمت ورحبت بالفرس الأحمر في الخليج.

    يخرج حصان الخليج الأحمر الهواء الساخن من أنفه ، ولا تفرط في ذلك.

    سارت سو تشيان في الاتجاه الذي كان رأس الحصان متجهًا إليه ، والتقطت بضع حفنات من العلف ، وهزته عند طرف أنفه ، وابتسم بلطف ، "لديك مزاج قوي."

    "!"

    "ابتعد ، لا تأتي إلي!"

    صهل حصان الخليج الأحمر بفارغ الصبر.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن