ch 10

262 14 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل العاشر ليلة نومها

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 9 انهار خلق الطاغية العظيم!

الفصل التالي: الفصل 11 دخل الملك لينغ القصر

    ================================

    "نعم."

    ابتسم Zhiyun بسعادة ، وسارع إلى تمرير الوجبة.

    بعد مغادرة Zhiyun ، سقطت القاعة في الصمت.

    في مواجهة عيون جون وو العميقة والنارية ، نظر سو تشيان إلى الشرق والغرب ، وهو يعبث بالمنديل في يده ، ولا يجرؤ على النظر إليه.

    أخذت Jun Wushen نظرة بانورامية لإحراجها ، ووجهت وجهها إليه ، وضغطت على شفتيها معًا.بفضل الخبرة السابقة ، كانت هذه القبلة لطيفة للغاية ولطيفة.

    لم يكن الأمر كذلك حتى احمر وجه Su Qian وكادت أنفاسها أنه تركها عن علم.

    ضحك جون وو بهدوء ، "أحمق".

    شعرت سو تشيان بالخجل والانزعاج ، ورفعت وجهها الصغير غير مقتنع ، وعيناها اللامعتان مليئتان بالحزن ، "الإمبراطور لم تطأ قدمه الحريم من قبل ، ولم يمس أي شخص محظية ، هم ليسوا كذلك مثل الآن ، الذين هم قريبون من محظياتهم في كل منعطف. "

    رفع جون ووتشين زوايا شفتيه بشكل عرضي ،" من الطبيعي أن يحب الرجال النساء. "

    كانت كلمات الطاغية العظيم مليئة بالمعاني العميقة ، وسو تشيان تقلص رأسها جبانًا وخجولًا. سأل Qie: "إذن ، الإمبراطور ، هل ستسمح للحظيرة أن تنام معك الليلة؟

    " لينة قليلا.

    لم يرد ، كان هذا هو الافتراضي.

    أرادت Su Qianqian البكاء ولكن لم يكن لديها دموع ، لم تكن مستعدة لفقدان عذريتها بعد.

    "جلالة الملك ، عندما عادت المحظية من قصر Yizheng ، جاءت مع ماء عباد الشمس. لم أرغب في إفساد اهتمامك ، لذلك لم أخبرك بالحقيقة." تومضت الرموش ، وشعرت في قلبها

    أنه يريح نفسه سراً ، وهذا السبب يجب أن يكون قادراً على خداع الماضي ، أليس كذلك؟

    وضع جون وو يديه على ركبتيه ، وحدق عينيه النسر الشبيهة بالحبر ، وعكس عينيه الثاقبتين ، "Qianqian ليس جيدًا ، لقد تعلمت الكذب ، سأكون غير سعيد إذا فعلت هذا ، وعلي أن أعاقبك . "

    "آه؟ كيف نعاقب ..."

    قبل أن يسقط صوت سو تشيان ، كانت شفتيها مغطاة. عاقبه الطاغية بشكل جيد بأفعال عملية حتى أن الخصي الكبير جيانغ ، أحضر الناس من غرفة الطعام الإمبراطورية لتقديم الوجبة. في ذلك الوقت ، كانت شفاه Su Qian لا تزال منتفخة.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن