ch 65

136 6 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 65

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 64 لم الشمل بعد سنوات عديدة

الفصل التالي: الفصل 66 ليس لديها سوى الأخ لينغ في قلبها

    =====================================

    خفض جون وو عينيه النسر ، وشفتاه النحيفتان اصطدمت بالبرد خط مستقيم ، جسده كان الكآبة أسوأ ، وشعر بخيبة أمل ، ولم يكن يريد حتى أن يعطي Su Qian نظرة أخرى ، "أرى أن الملكة يجب أن تتراجع أولاً ، سأرى لاحقًا ، وسأطلب شخصًا ما لتمرير رسالة لي. "" نعم. "

    Su

    Qianshen ألقى نظرة عميقة على Jun Wushen الذي كان يواصل انتقاد النصب التذكاري ، وتنهد بهدوء وتراجع بحكمة.

    نشأت الشكوك وسوء الفهم في قلب الطاغية العظيم ، لكن الأمر انتهى ، وكان من غير المجدي لها أن تتحدث كثيرًا ، لكن ذلك سيجعل الطاغية العظيم يشعر بأنها كانت مغلفة ، لذلك لم يعد بإمكانه استفزازه بعد الآن. .

    بعد غد ، انتظر حتى يهدأ الطاغية الكبير ، ثم تعال واشرح له بوضوح ، فإن الوضع سيكون أفضل بكثير من الوضع الحالي.

    حدق جون وو في مغادرة Su Qian ، وكان الضوء البارد الخطير في عينيه حادًا مثل الجليد الذي لم يذوب في جبل ثلجي لآلاف السنين. وتحولت الورقة إلى مسحوق في يديه وتناثرت في الهواء.

    كان صوته باردًا ، ورفع صوته ونادى: "Eunuch Jiang". "

    العبد العجوز هنا."

    فتح Eunuch Jiang باب القصر ودخل ، واقفًا في مكان ليس بعيدًا ، "ما أوامر الإمبراطور ؟ "

    " أرسل الرسالة ، سوف أذهب الليلة لتناول العشاء في قصر المحظية الإمبراطورية. "

    يبدو أن صوت سين هان قادر على التحول إلى شفرات حادة ، وشهق أونوتش جيانج مندهشًا ، وانطلقت أفكار لا حصر لها في قلبه ، ولم يستطع فهم عقل الإمبراطور.

    لا أفهم لماذا ذهب الإمبراطور فجأة إلى قصر المحظية الإمبراطورية ، ما هو الغرض من هذه الخطوة ، ولكن على الرغم من عدم وجود علامة على خلاف بين الإمبراطور والإمبراطورة ، يبدو أن هناك فجوة.

    ظاهريًا ، كان Eunuch Jiang ثابتًا مثل الجبل ، وأجاب باحترام ، "نعم ، هذا العبد العجوز سيرسل شخصًا لإبلاغ قصر المحظية الإمبراطورية ، جاهزًا للترحيب بالسائق المقدس." سيؤكل عشاء الإمبراطور في قصر المحظية الإمبراطورية

    ، كانت طبقات من الأمواج ، كل المحظيات في الحريم تغلي ، يهتفون بلا حسيب ولا رقيب ، لقد نجحوا أخيرًا في العبور!

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن