ch 29

190 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 29

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 28 لا تدخل في سفينة اللص هذه

الفصل التالي: الفصل 30 أكوام من دفتر الأستاذ

==========================================

انحنى سو تشيان في سيارة السيدان الناعمة ، عبوسًا ويهمس كرر كلمات لي فاي ، لكنه لم يفهم السبب.

"يا له من شخص غريب."

بعد أن تمتمت ببضع كلمات ، حثت أهل القصر على العودة إلى القصر ، وتم رفع كرسي السيدان مرة أخرى ، وتوجهوا نحو قصر فنجي وسط المطبات.

عندما عاد سو تشيان ، ذهب الطاغية الكبير للقاء الوزراء في قصر الشؤون السياسية مؤقتًا ، وغادر للتو.

تركت الخصية جيانغ رسالة مفادها أن الإمبراطور أشاد بالإمبراطورة لسرعة تعاملها مع الأمور والوفاء بتوقعات الإمبراطور

. وأخذت رشفة خذ رشفة لتبديد البرد في جسمك.

"ثم ستعود عائلتنا إلى قصر ييجينغ لخدمة الإمبراطور".

أنهى الخصي جيانغ مهماته وحان وقت المغادرة.

حذر Su Qian بعناية: "إنها تمطر بغزارة في الخارج ، سأرسل لك مظلة."

لكن الخصي اللطيف دائمًا دفع فجأةً الخصي الصغير الذي كان يحمل مظلة ، وأشار إلى Xiao Dezi ، وقال شيئًا عرضيًا. "دعه يرسلها".

أغمق وجه Su Qian ، وبعد لحظة من التأمل ، قال: "Xiao Dezi رافقني إلى قصر Linxuan ، إذا رافقت Eunuch Jiang إلى قصر Yizheng مرة أخرى ، فسوف أصاب بالبرد بعد هذا. "المعنى الضمني

هو أنني أريد من الخصي جيانغ أن يغير مظلته.

بدا الخصي جيانغ مترددًا هذه المرة ، وأصر على: "يمكن لعائلتنا أن تثق في أن زياو دزي ثابت ، وأن قطرة مطر واحدة لن تمس عائلتنا". "إذا كان

شخص آخر غبيًا ، فلنعرض المنزل للمطر والرياح والبرد ، لن تؤخر خدمة عائلتنا للإمبراطور. "

بمجرد أن قال Eunuch Jiang هذا ، لم يجرؤ أحد في قصر Fengyi على تولي مهمة حمل المظلة.

لم تتوقع Su Qian أن Eunuch Jiang ستخرج من الإمبراطور لقمعها ، مما جعلها تشعر ببعض الحرج.

أخذ Xiao Dezi مظلة الخيزران بمبادرته الخاصة ، وأحنى رأسه وقال ، "العبد سيرسل إليك جيانغ".

كان الطريق مليئًا بالمطر والضباب ، وكان المطر يأتي ويذهب. بالاعتماد على الغريزة والذاكرة ، مشى على طريق القصر الذي سار عليه مرات لا تحصى.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن