رواية بينيليا
الفصل 97 المرأة المليئة بالغموض
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 96 التعاون معها
الفصل التالي: الفصل 98 انتخاب الملك لينغ للحكم
==========================================
ابتسم سي يونشيان للخلف ، لكن ابتسمت الابتسامة لا تصل تحت عينيه ، دفن الطائر الصغير رأسه الفروي على صدر جون شياو لينغ مثل إنسان ، وقال بصوت ناعم: "يونكسيان على استعداد لمتابعة سموه لبقية حياته." مختبئًا في القلب
، لم يتكلم.
تمامًا كما اعتقدت أن حياة جون شياو لينغ بأكملها كانت مجرد كلمة عادية ، فقد ولدت في الحريم ورأت الكثير من الأشياء التافهة ، ولن تصدق أبدًا وعد الرجل.
كل ما في الأمر أن سي يونكسيان لا تعرف أن العلاقة بينها وبين جون شياو لينغ قد نشأت منذ أربع سنوات ، وهي لا تعرف أن الرجل الذي حملها بين ذراعيه لم ينسها أبدًا لمدة أربع سنوات.
بكين ، فناء آخر.
تتعافى Su Qian هنا منذ أكثر من شهر. على الرغم من تحسن إصابتها ، إلا أنها لا تملك طاقة طوال اليوم ، وليس لديها طاقة في جسدها. في هذه الغرفة المظلمة بدون ضوء ، تعيش في حالة ذهول.
من حين لآخر ، يأتي الرجل الغريب الذي ادعى أنه المنقذ للتحدث معها في الغرفة المظلمة والبقاء معها لفترة من الوقت.
دعمت جسدها بذراعيها ، جلست على مضض.كانت مجرد حركة بسيطة ، يبدو أنها تستهلك كل قوتها.لهاثت بشدة واستندت على وسادة ناعمة ، وجبينها مغطاة بخرز من العرق.
في هذه اللحظة ، تم فتح باب الغرفة المظلمة من الخارج ، وقاد وين يان الطبيب إلى الداخل.
نظرت إلى Su Qian ، التي كانت نصف جالسة وضعيفة ، عبس قليلاً ، وقالت مع قليل من الاستياء في نبرتها ، "لماذا تستيقظ؟ احذر من تمزيق الجرح." "مستلقية على الأريكة ، عظامك تقريبًا الذوبان
. الجرح قد قشر ، أريد أن أتحرك أكثر ، وأعود إلى المنزل في أقرب وقت ممكن بعد استعادة قوتي ، واحصل على المال لشكرك كمنقذ. "نظرت سو تشيان
إلى وين يان بعيون معقدة ، وكان مزاجها قليلا منزعج ، لكن السطح كان لا يزال هادئا للغاية.
حتى لو لم تكن لديها المهارات الطبية ، فهي تعلم أنه على الرغم من كسر ساقها وإصابتها بجروح خطيرة ، فإن هذا لا يعني أن جسدها كله لا يتمتع بالقوة ولا يستطيع الحركة.
أصبحت تدرك أكثر فأكثر أنه يبدو أن هناك شيئًا مخفيًا تحت السطح غير المؤذي لـ Wen Yan ، لكنها كانت في أيدي الآخرين ، وكانت في موقف سلبي للغاية ، لذلك كان بإمكانها فقط الاحتفاظ بوجهها وتوخي الحذر في كل شئ.
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...