ch 47

146 11 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 47

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 46 ازدهار العاصمة

الفصل التالي: الفصل 48 استفزاز سي يونكسيان

    ==================================================== ==================================================== =================================================     === = نظر حوله ، وجه نظره إلى جون ووشن الذي كان محاطًا بالعديد من الوزراء على مقربة منه.

    بشخصيته الطويلة والفخورة ، إلى جانب هالة الأرستقراطيين الفطرية ، حتى لو تم وضعه في حشد مزدحم ، كان لا يزال حضوراً لافتاً للنظر.

    "جلالة الملك ، الإمبراطور لديه ما يفعله ، لذا أوعز لهذا العبد العجوز أن يأخذك إلى الخيمة الإمبراطورية لتستقر أولاً." جاء الخصي جيانغ

    ، منحنًا قليلاً مع خفقت في ذراعيه ، بوجه مبتسم ، الذي كان لطيفًا جدًا.

    عاش في القصر معظم حياته ، وهو الأفضل في قراءة الوجوه ، والإمبراطورة لها قلب نقي وخلفية عائلية نظيفة ، لذا فهو الأنسب أن يكون مع الإمبراطور.

    العلاقة بين الإمبراطور والإمبراطورة تتحسن بشكل أفضل ، ويمكنه رؤيتها في عينيه ، وهو سعيد جدًا من أعماق قلبه.

    "شكرًا لك ، إيونوتش جيانغ."

    ابتسمت سو تشيان برفق ، وقادت Zhiyun لتتبع Eunuch Jiang نحو الخيمة الإمبراطورية. نظر Jun Wu في اتجاهها ، ثم أعادها ، واستمر في الدردشة مع الوزراء من حولك.

    "أمر الإمبراطور هذا العبد القديم بإعداد الكعك المفضل لديك. إذا كنت جائعًا ، يمكنك ملء معدتك أولاً. ليس من الملائم أن تعيش في ضواحي بكين أكثر من القصر. في السنة الأولى ، قد تكون عشيقتك لا تعتاد على بعض الأشياء. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فقط أخبر العبد القديم هذا كل شيء. "

    قال الخصي جيانغ بحذر أثناء قيادته للطريق.

    "أنا لست شديد الحساسية ، أنا قادر جدًا على التكيف. لا داعي للقلق بشأن الخصي جيانغ. لقد خدمت الإمبراطور جيدًا ، وهو أكثر أهمية من أي شيء آخر." رد سو تشيان بابتسامة

    .

    "الإمبراطورة جادة. من واجب العبد القديم أن يخدم الإمبراطور."

    تحتل مناطق الصيد التي تحيط بها العائلة المالكة في الجبال مساحة كبيرة كما يتصور المرء. معظم قمة الجبل مذهلة حقًا .

    منذ يومين ، كانت مليئة بالإمبراطور وحاشيته للبقاء فيها.

    انحنى الخصي جيانغ قليلاً لقيادة الطريق ، وتبعه سو تشيان ، وكانت عيناه أيضًا تنظران بفضول ، وكان الطريق الجبلي متعرجًا ، وكان الحراس بالسكاكين يركضون على الخيول من وقت لآخر في الجدول ، وينثرون الغبار.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن