ch 69

122 8 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 69

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 68 يجب إنفاق المال بحكمة

الفصل التالي: الفصل 70 Su Yujin Liu Jiajun

    ==================================

    صُدمت Su Qian عندما سمعت الكلمات ، وسمعتها بشكل صحيح ، في الواقع سمح الإمبراطور لأخيها بالدخول. إنها نعمة عظيمة أن يقابلها غونغ!

    لم تصدق ذلك ، ثم أكدت: "هل هذا صحيح؟"

    ابتسم يونوتش جيانغ بلطف ، "كلمات الإمبراطور الذهبية صحيحة بشكل طبيعي."

    سحبت Zhiyun الإمبراطورة التي كانت لا تزال في حالة تائه ، ولم تستطع الانتظار حتى امشي خارج القاعة اذهب ، "ما رأيك ، اذهب بسرعة!"

    "حسنًا ، حسنًا."

    لم تهتم Su Qian بالمعنى العميق لتحرك الطاغية ، لم يكن لديها سوى فكرة واحدة في ذهنها ، يمكنها أن ترى شقيقها.

    أخذ الخصي جيانغ خطوة إلى الوراء وعاد إلى قيادته.

    تم دفع باب القاعة الجانبية لقاعة Yizheng

    وفتح شعاع من الضوء.

    ظهرت شخصية Su Qian ، ووقف Su Yu ونظر إلى أخته الصغرى التي كانت تسير ببطء نحوه ، غير قادرة على إخفاء حماسته.

    "وزير بلدي يرى الإمبراطورة."

    رفع Su Yu أكمامه وانحنى وركع على الأرض ، وكان صوته الرنان والقوي يصدر صوتًا غير مسموع ، والذي كان شوقه المكبوت بشدة.

    كان Su Yu يرتدي رداءًا أزرقًا من الخيزران ، مع حواجب واضحة وأنف مستقيم. عند الفحص الدقيق ، كان حواجبه وعيناه متشابهتين إلى حد ما مع Su Qian. كان جسده رشيقًا وظهره مستقيماً ، فقط في بداية حياته .

    من الواضح أنه بطل فنون الدفاع عن النفس ، لكن ليس لديه مزاج عنيف وشرير ، بل على العكس من ذلك ، لديه سلوك أدبي.

    كان صوته هو نفسه تمامًا كما في ذاكرة المالك الأصلي ، كما لو أنه لامس النعومة في أعمق جزء من قلبي ، تحولت عيون Su Qian إلى اللون الأحمر على الفور ، "أخي ، من فضلك استيقظ ، لا داعي لذلك مهذب بيني وبينك. "خفض سو يو رأسه ،

    وضبطه ، وقال ،" هناك فرق بين التفوق والدونية ، والوزراء المتواضعون لا يمكنهم العبث بالآداب. "

    بمجرد دخول بوابة القصر ، حتى لو رأيت أقاربك ، تخضع أيضًا لقواعد القصر.

    لم تستطع Su Qian إلا الشعور بالحزن ، والاستنشاق ، واستعادة اليد التي أرادت مساعدة شقيقها ، ثم مشيت إلى جانب المقعد الرئيسي ، وجلست منتصبة ، وقالت: "Su Qing مسطح." "شكرًا لك ، إمبراطورة . "

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن