ch 13

213 11 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 13

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل الثاني عشر: رائحة خل الطاغية قوية

الفصل التالي: الفصل 14 انتقاد الطاغية مرة أخرى

    ======================================

    "الأم ، الابن ، حان الوقت لمغادرة القصر." حسب جون شياو لينغ إنه كان في القصر لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات ، كوزير للخارجية ، لا ينبغي له البقاء في الحريم لفترة طويلة.

    نظرت إليه الملكة الأم على مضض ، وكان حاجبيها وعينيها مليئين باللطف ، "في كل مرة أراك في عجلة من أمري ، يجب أن أذهب مرة أخرى." ابتسم

    جون شياو لينغ بلطف ، "ابني ، بعد الانتهاء من هذه الفترة المزدحمة ، سيذهب إلى القصر في كثير من الأحيان لمرافقة والدتي ".

    وقف وانحنى لأمه ، أدار رأسه وأومأ إلى محظية الإمبراطورية ، واستدار ليغادر.

    "انتظر." يبدو أن الإمبراطورة الأرملة قد فكرت في شيء ما ، وفجأة أوقفته. شبكت يديها ببعضها البعض قليلاً ، وقالت بجدية ، "إذا كانت Ling'er حرة ، اذهب وانظر شقيق الإمبراطور الراحل ، الطفل الخامس. "

    عبس جون شياو لينغ قليلاً ، وقمع الغضب في قلبها ، وقال بنبرة أكثر جدية ،" لماذا تذكر الملكة الأم ذلك الخاطئ بشكل جيد؟

    " التقطت فنجان الشاي وتظاهرت بأخذ رشفة ، وحلت زلاتها للتو ، فكرت للحظة وقالت: "لا يوجد الكثير من الإخوة في العائلة المالكة ، والآن ..." توقفت الملكة الأم

    وتنهدت ، "تريد عائلة Ai أيضًا معاملتهم بسخاء ، خشية أن يكتب في كتب التاريخ بفرشاة رائعة. قيل إن إمبراطورنا بدم بارد وعديم الرحمة ، ومرفوض من قبل جميع الأقارب.

    " على وجهه الأنيق.

    "الملكة الأم ، العم السابع قد ارتكبت بالفعل جريمة تمرد ، وتم طردها من اسم الإمبراطور وسجنها من قبل الإمبراطور. لقد تركه شقيق الإمبراطور ليعيش لبقية حياته. يجب ألا تقول مثل هذه الأشياء في المستقبل.

    "بالنظر إلى الأمر ، أجبرت زوايا شفتيها ،" حسنًا. "

    جون شياو لينغ لم يأخذ هذا الأمر على محمل الجد ، أخذ منشط المربية لي الذي أعدته له ، وابتعد عن قصر جيان .

    نظرت الإمبراطورة الأرملة إلى ظهره المهيب ، وكانت عيناها رطبتين ، وفي ضباب ، تداخل الشكلان مع بعضهما البعض ، وسقطت يداها على جانبها بضعف.

    ——

    عندما حان الوقت لتناول العشاء في قصر Fengyi

    ، أحضرت غرفة الطعام الإمبراطورية الطراز القديم وحساء الأرز والملفوف المسلوق وطبق من الجزر المبشور البارد.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن