ch 20

185 9 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 20

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 19 اختفى Zhiyun في ظروف غامضة

الفصل التالي: الفصل 21 الأخوات في شراكة ليديوث الإمبراطور

    ==================================================== ==================================================== =============================================

    _ تنظر إلى Bi He ، هي حركت زاوية فمها قليلاً ، "هذه الخادمة قالت هراء ، الجرم التالي هو الأعلى ، والعصا ثلاثون."

    بي قام بتوسيع عينيه وأراد تشو فقط التوسل للرحمة ، لكن شياو دزي ربط يديه بسرعة وسد فمه. عندما تم تسليمه إلى الناس الذين يقفون خلفها ، استمعت لين يويوان إلى الحركة ، وارتدت معطفًا على عجل ، ومشى بضع خطوات ، وعبس حاجبيها النحيفين من أوراق الصفصاف ، وتوقفت على عجل و قال: "انتظر لحظة!

    " بعد وقفة ، نظر سو تشيان إليه بهدوء ، وسحبوا بي هي على الفور.

    "الإمبراطورة." جمعت لين يويوان المعطف على جسدها ، وقمعت الغضب في قلبها ، وتغيرت نبرتها عن اللطف المعتاد ، وسألت: "من المستحيل أن تعتقد أن الإمبراطورة تتمتع بمزاج جيد لدرجة أنها في الواقع ستفعل ذلك خطوة لاقتحام القصر في وقت متأخر من الليل. "

    Su المشي بخفة إلى قصر Linxuan ، والنظر إلى المفروشات في القصر ، على الرغم من أنه مصنوع من الذهب والفضة ، إلا أنه ليس مبتذلاً ، ولكنه أنيق إلى حد ما.

    ضع الخيزران الأخضر في إناء وصنع خزفًا أبيض ، لعبت سو تشيان به في يديها ، وقالت عرضًا ، "جاء هذا القصر أولاً إلى قصر شوان ، والتقيت بخادمة لم تكن تعرف القواعد". عرف لين

    يو أنها كانت لا تتحلى بالصبر وفقدت سلوكها ، فضاقت عينيها وباركت جسدها ، "لقد رأيت الإمبراطورة ، لكن لا أعرف ماذا أفعل إذا جاءت الإمبراطورة في وقت متأخر من الليل؟" "أما بيهي ، فأنا آمل أن تراك الإمبراطورة

    إنها تحمي الرب فقط ، لذا إذا سامحتها في الوقت الحالي ، فإن المحظية ستؤدبها جيدًا بالتأكيد. "تحدث لين يويوان بصدق ، وكشف عن بعض الاستياء.

    على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما الذي ارتكبت به الإمبراطورة ، التي كانت ضعيفة دائمًا ، فقد ارتكبت خطأ فادحًا اليوم. ركضت إلى هنا لتظهر عرضًا لاستعراض قوتها ، لكنها ببساطة رأت الحيل. بعد كل شيء ، حصلت على الدعم من الإمبراطورة الأرملة والخالة ، لذلك لم تستطع أن تتألم.

    "ما قالته المحظية النبيلة صحيح للغاية. إذا قارنت قلبك بقلبك ، يجب أن تفهم أيضًا صعوبة هذا القصر. على الرغم من تعرض خادمتك للضرب ، إلا أنها لا تزال على قيد الحياة. ومع ذلك ، اختفت خادمة هذا القصر في ظروف غامضة يقول بعض الناس إنها ظهرت أخيرًا في قصر لينكسوان. "

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن