1

3.1K 81 0
                                    

ضوء القمر الأبيض قصير العمر

شعر سانغ يوان أنه من المحتمل أن يصبح أقصر مسافر كتب في التاريخ.

علف المدافع الأخرى محظوظون جدًا لدرجة أنهم لا يستطيعون النجاة من حلقة ونصف ، لكنها محظوظة. الجملة الأولى من كتاب السفر عبر الزمن مكتوبة بالأبيض والأسود——

【سانغ يوان مات

مرتبة بشكل واضح!

في هذه اللحظة ، كانت مستلقية بهدوء على سرير سحابة مريح للغاية ، تنتظر الموت.

يحيط بالسرير السحابي خيمة من شاش القرش مغطاة بخيوط بلورية شفافة ، رقيقة مثل أجنحة الزيز ، ويبدو أن أنماط التطريز الرائعة معلقة في الهواء. يوجد صف من أجراس اليشم الصغيرة أعلى الخيمة ، والتي تصدر أحيانًا صوت رنين لطيف.

الفخامة منخفضة ، والإسراف غير مزعج.

خارج ستارة الشاش ، هناك كرة من الضوء الذهبي تتدلى حولها ، إنها امرأة ممتلئة الجسم.

عرفت سانغ هويتها من بعيد — يو ينجيوي ، الأخت الصغرى للملك يوجو. إن السيدة الحماسية والمتعمدة والمتعجرفة التي تتصرف بتهور بغض النظر عن العواقب هي أيضًا محظية البطل هان شاولينغ ، المرأة الشريرة الثانية.

كانت هي التي سممت باي يويجوانج سانجيوان من هان شاولينج.

شعر سانغ يوان يوان أنه ربما يكون قد التقط عن طريق الخطأ قبر أسلاف تياندو ، لذلك تم تنظيفه مرارًا وتكرارًا.

أولاً ، ضربه البرق حتى الموت أثناء سيره على الطريق ، ومات رقيقًا ورقيقًا بالخارج. ثم سافر بلا توقف إلى الرواية التي كان يقرأها ، وأصبح باي يويغوانغ الذي لم يدم طويلاً والذي مات في البداية لبطل الرواية الذكر.

قريباً ، ستسكب البطلة الثانية ، You Yingyue ، قدرًا من النبيذ المسموم في معدتها.

لم يرغب سانغ يوان في الموت مرة أخرى على الإطلاق.

من يستطيع إنقاذها؟

بطل الرواية الذكر هان شاولينغ ميؤوس منه. أعاد هذا الرجل الكلب امرأة تشبه سانغ يوان تمامًا من الخارج ، وكانت حاليًا تدللها في غرفة نومها ، إذا لم تكن هناك حوادث ، فإنها بالتأكيد ستقاتل حتى الفجر.

لقد أتيت Yingyue إلى Sang Yuanyuan للتنفيس عن كراهيتها بسبب هذا الحادث.

أما بالنسبة للحراس في القصر ... نظرًا لأن You Yingyue يمكن أن تظهر هنا مع أتباعها ، فهذا يعني أنها تعاملت مع الحراس في الخارج ، ولن يأتي أحد لإثارة المشاكل.

على أي حال ، في الكتاب الأصلي ، مات Sang Yuan بصمت ، ولم يعرف الناس أن Sang Yuan قد تسمم إلا بعد أن استخدمت البطلة Meng Wuyou هذا الحادث لإسقاط You Yingyue تمامًا.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن