59

92 4 0
                                    



59. فرحة الأجداد


ابتسم سانجيوان وأدار عينيه.

تميل رأسها جانبًا ، كما لو كان هناك الآلاف من ألبيزيا جولينسيس تتفتح بهدوء في زوايا حواجبها وشفتيها.

شعرت أنه من الصعب المقاومة.

زفرت بهدوء: "صقل الروح الخشبية في الغلاف الذهبي".

أذهل You Wuming ، وضاقت عينيه ، ونظر إلى حوض الخيزران أمام Qin Wushuang.

رقد جين باي بهدوء.

بينه وبينه نصف حقل. لتحسينها ، يجب على المرء أن يتلاعب بالروح والنار التي لا يمكن إخمادها ، وعبورها تحت القناة ، ثم صقل القشرة الذهبية من خلال حوض الخيزران. يوجد في منتصف القناة مكتب محكم على شكل قرع مصنوع من جذور الأشجار ، ولا يمثل خروج الشعلة من الأسفل مشكلة كبيرة.

كل ما في الأمر أنه قد صقل للتو النار التي لا يمكن إخفاؤها في نفسه ، ولم يكن بارعًا في السيطرة عليها ، ولم يحاول أبدًا صقل الروح إلى كائن.

ما يتقنه كان دائمًا مهارات القتل تلك.

هذا العمل الجيد ...

ما هو وضع Youwuming ، من الطبيعي أن يكون لدى Sang Yuanyuan فكرة جيدة.

ضغطت برفق على زاوية ملابسه ، وقالت له بنصف ابتسامة وخجل من ثلاث نقاط: "أنت الأفضل ، ويمكنك فعل ذلك بالتأكيد. أليس كذلك؟"

ركود أنفاسك Wuming: "أوه ، بالطبع. هل من الصعب الحصول علي لمثل هذا الشيء الصغير؟"

آه ، تلك الأجنحة التي ليس لها مكان للراحة!

قمع سانغ يوان ابتسامة ، أومأ برأسه بخفة ، ثم أدار رأسه ونظر إلى جين باي أمام تشين وشوانغ.

بمجرد خروج جين باي ، حتى المتحدية You Yingyue وسعت عينيها.

حتى السيدات النبيلات اللواتي لا يهتمن بالحروب والشؤون العسكرية في أيام الأسبوع يعرفن جميعًا أن هذا العنصر له قيمة غير عادية. الحصول على هذه القشرة الذهبية يعادل تحويل تشينتشو ، أرض الكنز من المناجم الروحية ، إلى ترسانة لوجستية خاصة به ، كم هو مخيف!

بعد إلقاء الورقة الرابحة ، ابتسم تشين وشوانغ قليلاً ، وخفض رأسه ، وأخرج كأس اليشم من القناة ، وأخذ رشفة من وقت لآخر.

أصبح الجو المريح والاحتفالي فجأة مهيبًا ، ولم يهتم أمراء وبنات جميع الولايات بهان شاولينغ ، بل ركزوا بدلاً من ذلك على إخوانهم الأكبر سنًا أو إخوانهم الأصغر سنًا ، وحسبوا سرًا ما إذا كانوا سيكونون قادرين على المنافسة.

فيما يتعلق بالزراعة ، عندما قاتل Han Shaoling و You Wuming في Yumenguan ، كان بالفعل رجلًا قويًا في المستوى الثاني من Lingyao Realm. الآن بعد أن تعافت إصاباته ، ربما تحسنت زراعته إلى مستوى أعلى.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن