49

113 8 0
                                    



49. سوء فهم قاتلة



Xifu مزدحمة بالناس.

بعد أن أغلق ضباط وجنود Huangfuxiong بوابة المدينة ، كانوا أيضًا مخدرين جدًا. يجب فحص كل سيارة فاخرة بعناية ، وعليك أن تبتسم ، ولا تتجرأ على الإساءة إلى النبلاء كثيرًا - صحيح أنك تتبع أمرًا عسكريًا ، لكنك ترتدي الأحذية بنفسك.

الأشخاص الذين يمكن أن يظهروا هنا إما أغنياء أو باهظون الثمن ، وبإلقاء طوب ذهب ، يمكنك استعادة ثلاثة أو خمسة طوب ذهب! لا أستطيع تحمله!

كان هناك نقص خطير في القوى البشرية ، وتم سحب جميع المدافعين عن سور المدينة.

في الصباح الباكر ، تبدد الزحام والضجيج ، وتحول السكر إلى ضباب أبيض رقيق. سواء كان الضباط والجنود الذين دأبوا على التحقق طوال الليل ، أو الحشد الذي ينتظر مغادرة المدينة ، فإنهم جميعًا يشعرون بالتعب الشديد والفراغ.

كان الجميع في حالة ذهول قليلاً ، ورؤوسهم منخفضة ، وتجمع كل أفكارهم في البوصة المربعة أمامهم.

لا أحد يريد البحث.

إذا كان شخص ما لا يزال لديه الطاقة للبحث ، فسيجد زوجًا من الأشخاص الذين يمشون على مهل فوق سور المدينة الفارغ.

مع مثل هذا الحصار الصارم ، لا يمكن أن تطير إلا الطيور ذات الأجنحة.

"ليتل سانغو ،" رفع يوو مينغ بينغ يده ، مشيرًا إلى جيانغشان ، "في المستقبل ، سيكون كل هؤلاء لي."

"نعم ، كل شيء لك!" ضيّقت عينيها وابتسمت في ملفه الشخصي ، "أنت ملكي!"

هز رأسه قليلاً ، واستدار بعيدًا منتصرًا ، ولم يكن لديها سوى الوقت لإلقاء نظرة على زوايا شفتيه التي لا يمكن أن تتوقف عن الارتفاع.

ترك يدها وتقدم إلى حافة سور المدينة.

غلفه ضباب أبيض ، ووقف شخصيته النحيلة على الحائط ، وهو يحمل بشكل طبيعي نظرة ملك ينظر إليه ، كما لو كان ذلك كافياً لإخافة آلاف الجنود للعودة.

استدار ومد يده إليها: "تعالي".

ركضت نحوه رافعة تنورتها.

لف ذراعيها حول خصرها ، وقفز من بين الأكوام بخفة ، وبعد أن سقط بضعة أقدام ، نشر جناحيه المضيئة وانزلق عشرات الأقدام ، قبل أن يسقط بصمت في غابة بيضاء خارج المدينة.

"هل يجب أن نحفر حفرة ونخفي الأشياء أولاً ، ونحصل عليها لاحقًا؟" نظر سانغ حوله من بعيد.

ابتسمت Wuming "تشي" ، معربة عن الازدراء.

اعتقد سانغ يوان يوان لنفسه أن الأماكن الأخرى لن تكون متراخية في الدفاع مثل القصر الغربي. مجرد الحديث عن أسوار المدينة ، باستثناء القصر الغربي ، فإن أسوار المدن الأخرى يصل ارتفاعها إلى ثلاثين قدمًا ، وهي بالتأكيد من المستحيل أن تطير من خلاله. الآن بعد أن أصبحت الرياح ضيقة للغاية ، كيف تغادر البلاد بهذه الكومة من الصناديق على ظهرك؟

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن