إحساس سحري بالأمان
لقد رتبت Wuming الأشياء واحدة تلو الأخرى ، ثم قادت الطليعة للإسراع والذهاب مباشرة إلى Yumen Pass.
يمتلئ غرب يوتشو بالجبال الشاهقة.
إذا أراد Han Shaoling القتال وجهاً لوجه ، فلديه خياران فقط ، أحدهما هو المرور عبر Sangzhou ، والآخر هو اقتحام Yumen Pass.
ها هو ذا.
إنه أمر بطولي للغاية عندما يفوز ذكر وحش بدمية.
"ألا يمكننا القتال؟" كان سانغ يوان يوان قلقًا ، "إذا مات شخص ما ، فإن جيانغ يانجي سيكون رخيصًا."
You Wuming: "... ما قلته منطقي. لكن هان شاولينغ يصر على مغازلة الموت ، لذلك لا يمكن أن يلومني."
قال بصوت منخفض: "يا سانغو الصغير ، كان يهاجم منذ ثلاثة أيام ، لا بد أن شعبي ملتهب ، فقط الدم يمكنه حرق تلك النار ... مثل هذه النار ، إذا احتفظت بها ، تأكلوا الرب ".
فهمت سانغ الآن.
هذا هو الحال مع الحرب ، فبمجرد تشغيل هذه الآلة المرعبة من المستحيل إيقافها بسهولة.
قاتل Guanzhong الحياة والموت ، إذا لم تنضم التعزيزات التي كانت متوقعة أخيرًا إلى المعركة ، لكنها جاءت وصافحت العدو لإحلال السلام ، فسيكون ذلك سيهدئ قلوب الناس حقًا.
لذلك لا يمكننا إنهاء الحرب إلا بالحرب. إن هزيمة العدو بأسرع سرعة وبأكثر الوسائل رعبا يمكن أن توحد قلوب الناس وترفع الروح المعنوية.
هذا ليس عالمًا مثاليًا من القصص الخيالية ، فالحرب لا تتوقف عندما تجري المرأة بين الجيشين وتصرخ بالتوقف.
في هذه المعركة ، كلما كان النصر أسرع ، كلما قلت الخسائر ، وانخفضت الخسائر!
ممر مهيب في الأفق.
سمع سانغ يوان هتافات المدافعين عن ممر يومين من مسافة سهل كامل.
بعد التطلع إلى التعزيزات لعدة أيام ، وصلت أخيرًا!
هنا يأتي ملكهم!
تباطأ تنفس Youwuming مرتين تقريبًا. كانت ضربات القلب بطيئة للغاية وثقيلة. بعيدًا عن الاضطرار إلى النظر إلى الوراء ، عرف سانغ أنه يجب أن يكون لديه حواجب جميلة وشفاه رفيعة وسخرية في رباطة جأشه.
بدأت Short Life بالضغط على Hei Dao على جانبه.
ركض الجيش في الخلف تدريجياً إلى شكل مثلث ، وكان Youwuming ركنهم الحاد ، مما دفعهم لاختراق كل الأعداء الذين تجرأوا على سد الطريق.
تم فتح البوابة الحديدية السوداء ، وذهب You Wuming مباشرة عبر البوابة الشمالية الشرقية ، وقاد الجيش عبر الممر ، واندفع للخروج من البوابة الجنوبية الغربية!
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...