41

138 13 0
                                    

امراة محبوبة

في نصف يوم ، تقيأ سانغ يوان الدم ثلاث مرات. لم تشعر بأي شيء على الإطلاق ، لكن روحها كانت أفضل مما كانت عليه عندما كانت تعاني من حمى شديدة ، وبصرف النظر عن كونها ضعيفة واندفاع الدم من وقت لآخر ، يبدو أنها لا تعاني من أي مشاكل على الإطلاق.

من وقت لآخر ، يجب أن أريح سانغ بوجين وأنت وامينغ.

تظاهر الرجلان بأنهما غير مبالين على السطح ، لكنهما في الحقيقة نظرا إليها بشكل خاطئ أكثر فأكثر.

كما أنني أخفيت بهدوء كل الأشياء العاكسة.

يعتقد سان بشكل معقول أن هناك شيئًا ما قد يكون خطأ في وجهه. قبلتها مبدئيًا You Wuming عدة مرات ، ووجدت أنه لم يكن لديه أي أثر من الكراهية.

عند حلول الظلام ، وصلت العربات الثلاث إلى خارج بوابة مدينة يوندو.

يوندو مدينة تبدو ساحرة للغاية. الفصول الأربعة هنا شتاء قاسٍ ، والمواد المستخدمة لبناء المدينة عبارة عن جليد - ليس جليدًا عاديًا ، بل لب الجليد للجليد الأسود الذي يبلغ عمره عشرة آلاف عام.

جوهر الجليد في Xuanbing باللون الأزرق الفاتح ، وهو ساطع بشكل خاص في الليل ، تتوهج المدينة بأكملها بالضوء الأزرق ، ولا توجد حاجة للشموع للإضاءة.

خارج اللب الجليدي ، توجد طبقة سميكة من الجليد الصلب العادي ، الذي يصبغ اللون الأزرق بهالة باردة ضبابية ، وتنتشر مدينة زرقاء فاتحة من الضوء أمام عينيك. ويمكن رؤية هذا النوع من المشهد حقًا في السماء لا.

لم يعد بإمكان Sang Yuan الاستلقاء ، متكئًا على You Wuming ، وجلس بجوار النافذة ، وفتح ستارة السيارة للاستمتاع بهذا المشهد على الأرض.

"إنها جميلة جدًا ..." كانت مليئة بالمشاعر.

لقد نقرت Wuming رأسه ، ووضعته برفق على كتفها ، وقلت ، "ما الجيد في ذلك ..."

صفعها سانغ يوان وغطت فمها.

لا يستطيع فم الكلب أن يبصق العاج. عندما انتهى من الكلام ، أصيب بخيبة أمل.

استدار سانغ بوجين ودخل العربة ، وقال بصوت متشابك: "أخشى ألا يتمكن الأطباء العاديون من فعل أي شيء. لقد اتصلت بالفعل بـ يون زوزو."

نظر إليه سانغ من بعيد متسائلاً ، دون أن يعرف سبب جديته.

الآن وقد وصلنا إلى يوندو ، أليس من الطبيعي أن نطلب العلاج الطبي من العائلة المالكة؟

"سعال ، سعال" ، صهر سانج بوجين حنجرته ، متظاهرًا بأنه مهمل وقال ، "أنا أسير في الخارج متخفيًا ، ودائمًا ما أخفي هويتي بعناية. يون زوزو يعرف فقط أن اسمي فينجشو ، وكانت هي الذي أخذ مكاني في عائلة يون. شنق هوية مزورة ... "

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن