84

40 2 0
                                    



84. تدليل لك



اليوم كان يوم زفافهما.

أمسك Wuming بيد Sang Yuan الصغيرة ، كما لو كنت تخشى أن تندم فجأة وتهرب.

"ليتل سانغو" ، رفرفت عيناه قليلاً ، وكانت نبرة صوته غير مريحة إلى حد ما ، "لن تكون البيئة هنا جيدة للغاية".

أجابت بصوت منخفض: "هذا جيد معك".

بدا عليك Wuming بدوار قليلا.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ونظروا بعيدًا على عجل.

ارتفعت درجة الحرارة في كفه بسرعة ، كما لو كانت ستحترق إلى قاع قلبها.

ستكون غرفة الزفاف البسيطة جاهزة قريبًا.

تم اختراق خط دفاع Baizhou من قبل شياطين العالم السفلي. في هذه اللحظة ، يجب ألا تكون هناك سلع جيدة لحفلات الزفاف. اصطاد الجنود في الداخل ، وعثروا على مجموعة كاملة من فراش رأس السنة الجديدة غير المستخدمة من أي مكان ، وقطعوا بعض الحطب ، وأمسكوا بمئات من ضفادع الحقول العملاقة. أقيمت مأدبة زفاف على النار في منطقة مفتوحة ومسطحة تحت سور الصين العظيم.

بنظرة خاطفة ، تعلم أنه عندما يحل الظلام ، يجب أن تكون هذه المنطقة المسطحة مليئة بالنيران الحيوية.

يمتلئ وجه الجميع بالبهجة.

خلال هذه الفترة ، كنت أتدحرج في بحر من الدماء المطهر كل يوم ، وكان الرفاق المألوفون من حولي يموتون الواحد تلو الآخر ، وقلوب الجنود كانت مغطاة بالفعل بسحابة دموية مأساوية. لقد خفف حدث اليوم السعيد من الحزن كثيرًا ، مما جعل الجميع يشعرون بالبهجة والبهجة من أعماق قلوبهم.

ملأ هاجس غامض أذهان الجميع - كانت هذه الحرب على وشك الانتهاء.

"لماذا هم أكثر سعادة منا؟" نظر سانغ إلى هؤلاء الجنود المشغولين وهم يطنين دون وعي من بعيد ، وشعر بالدهشة إلى حد ما.

لقد انحنيت ببطء وتهمس في أذنها: "قريبًا ، سنكون أكثر سعادة".

بعد كل شيء ، لم يستيقظ على الفور ، لكنه استمر في إمدادها بأنفاسه الساخنة.

وقع التنفس الثقيل على وجنتيها المنمقتين ، وغطياها على الفور بلون قرمزي لامع.

تم ترتيب غرفة الزفاف.

كانت في الأصل غرفة تخزين ، وقد تم غسلها بشكل متكرر من قبل الجنود النشطين. تم تنظيف كل زاوية بأكبر قدر ممكن من النظافة. هناك شمعدان قديمان على الطاولة. الصنعة رائعة ، ويمكنك معرفة أيهما كان من جمعت من أنقاض الثروات والشرف.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن