31

168 12 0
                                    

انتصار يودوكو العظيم

عندما حدق سانجيوان رأسه من لحاف السحابة ليراقب سرًا ، لقد أغلق You Wuming عينيه ، كما لو كان نائمًا ، ولم يتحرك سوى رموشه من وقت لآخر.

تقلصت بجانبه ، ومقارنة به ، أصبحت كرة صغيرة.

كانت في حالة تركيز وجمعت الروح الخشبية.

أحاطت بها بقع الضوء السماوي بكثافة ، ولم تستخدمها ، لكنها حاولت بذل قصارى جهدها لدفعها إلى الجرح الذي لا حياة له.

من الصعب القول ما إذا كانت مفيدة أم لا ، لكنها مزعجة للغاية.

من بين نقاط الضوء المزرقة ، كان مخطط You Wuming واضحًا للغاية. إنه حقًا حسن المظهر ، ويقال إن الجمال ليس بعمق الجلد. هكذا هو. بمجرد النظر إلى القوس ، يمكنك أن تعرف أن هذا الشخص يتمتع بحياة ممتازة ونسبة جسم مثالية.

حتى الياقة الكبيرة من الرداء التي تم فتحها على الكتفين ، بدت القماش رقيقًا وفاخرًا وأنيقًا بشكل خاص.

انغمست جزيئات الضوء السماوي للطاقة الروحية ببطء في جرحه ، حدق سانغ فيه من بعيد ، ولم يسعه إلا التفكير في قلبه ، إذا كان بإمكانه زرعها هناك مثل عباد الشمس ، فسوف يقفز من روحه "لا لو لو لو "سيكون من الجيد أن يشفي يون جروحه ...

عند التفكير في الأمر ، رأيت فجأة زهرة صغيرة تتفتح ببطء بالقرب من جرح Youwuming ، وورقتين أخضرتين رقيقتين ، ولوحة زهرة ذهبية كبيرة.

سانغ يوان يوان: "..."

فتحت عينيها فجأة لترى ، وذهبت الروح.

حدقت في وجهه النائم في ذهول لفترة ، ثم سقطت على عجل في السمادهي.

كانت الأرواح قد تبددت منذ فترة طويلة ، وركزت انتباهها ، وجمعتهم مرة أخرى ، وواصلت التفكير في عباد الشمس في قلبها.

بعد فترة وجيزة ، أزهر عباد الشمس الذهبي بشكل رائع على جرح You Wuming.

لم يقفز "بولوبولو" من التراكم الروحي ، فقط هالات زرقاء رقيقة ومكسورة تسربت من قرص الزهرة ، وسقطت ببطء ، وغرقت في جرحه.

"لا يبدو أنه سام ..." فكر سانجيوان في نفسه.

كانت تحدق باهتمام ، وتستمر في التحديق في جرحه.

ظهر عباد الشمس الثاني والثالث على جسده.

بالقرب من جرح Wuming ، سرعان ما أحاطت بهم دائرة من الزهور الصغيرة ، وعلقوا أقراص الزهور ، مرسلين هالات من الضوء إلى جرحه.

لا أعرف ما إذا كانت مفيدة أم لا.

كانت تتقلب وتتقلب معظم الليل ، وعندما كانت الشمس تتلاشى ، كانت متعبة جدًا لدرجة أنها سقطت في النوم.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن