95

29 1 0
                                    



95. ملون ماري سو

! 】


تردد صدى صوت Huangfuxiong المتعصب في القاعة الرئيسية لـ Yun Xuzhou ، حتى أنه كان يبكي قليلاً.

إنها صرخة "السماء فتحت عينيها أخيرًا".

قال يون زوزو بهدوء: "القصر الإمبراطوري يعتقد أنني ، يونتشو ، سهل التنمر. هوانغفوكسيونج ، لا أريدك أن تخبرني ، سأحتفظ بخمسين ألف حارس من بيينغ. لا يهمني إذا هزمت جيانغ يانجي أم لا ، ولكن إذا كنت تجرؤ على الاستفادة من الحريق للسرقة ، فلا تلومني على تفجير كل بوابات المدينة في توجين إرزو إذا تسللت إلي! "

"لا تقلق." كان هوانغفوكسيونغ يصرخ على أسنانه ويلهث بشدة ، "لاو يون وجيانغ يانجي وأنا لدينا نزاع من الدم إلى أخمص القدمين. إذا ساعدتني في الانتقام ، يمكنك فقط اتخاذ موقف الإمبراطور بعد أن يتم ذلك! طالما أنك على استعداد لمساعدتي في الانتقام من هذا! "

فكر يون زوزهو للحظة: "تقصد ، لا يكفي الاحتفاظ بحراس Beiying البالغ عددهم 50000؟ هل تريد مني إرسال قوات لمحاربة Tiandu؟ لماذا لا تجدك تائهة؟"

ذهل Huangfuxiong لبعض الوقت: "... هذا صحيح ، لماذا لم أبحث عن You Wuming؟"

"نعم ، لماذا لا تبحث عن Wuming؟"

Huangfuxiong: "..."

بعد فترة ، قال بتجهم: "لطالما كنت أعتبره معاديًا ، ولا توجد طريقة للاتصال به. مهلا ، إذا كنت Wuming على استعداد لمساعدتي ، فلا يمكنني مساعدة مجنون ليكون إمبراطورًا؟"

ابتسم يون زوزو: "يمكنك أن تهزم جيانغ يانجي قبل أن نتحدث. شيونغ القديم ، ماذا تقصد بما قلته ، هل حدث شيء لابن أخيك؟ هل أنت متأكد من أنه جيانغ؟"

جاء صوت Huangfuxiong ببطء: "إنها ليست Du'er فقط. لقد قتل أخي الأكبر أيضًا على يدها."

"Hiss -" تظاهر يون Xuzhou بالضياع والكلام.

قال Huangfu Xiong: "توقف عن الكلام! لم يفت الأوان بعد ، سأقوم بنقل الجيش والاتصال بـ Youzhou ، وسوف تجر Beiyingwei حتى الموت من أجلي."

"يستطيع."

تم كسر زلة اليشم.

بعد الاتصال بـ Huangfuxiong ، قام Yun Xuzhou بفرك جبهته المؤلمة وبدأ في معالجة المعلومات من الحدود. كانت قوة حرس بيينغ مذهلة ، فقد مرت أقل من ساعة منذ عودة الأخبار المباشرة ، وقد اخترقوا بالفعل ثلاث مدن ووصلوا إلى حقل الجليد العظيم.

تضاريس يونتشو طويلة وضيقة ، ضيقة من الشرق إلى الغرب وطويلة من الشمال إلى الجنوب. غزا Beiyingwei من الحدود الغربية لـ Yunzhou ، ولم يستغرق الأمر سوى خمس أو ست ساعات لقتل Yundu - ولهذا السبب لم يتردد Tian في الكشف عن أنشطته مع الإمبراطور القديم Yun ، وأرسل مباشرة قوات ثقيلة لدهسهم.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن