100. عظم المرجل العملاق الله
! 】
جلبت الأخبار من Yun Xuzhou ابتسامة باردة على شفاه You Wuming."إنه حقًا 'محظوظ'."
ليس من الصعب تخمين سبب وتأثير الحادث.
هدم معبد Yunzu ، واستيلاء Huangfuxiong المباشر على Tiandu ، جعل الإمبراطور القديم يدرك أخيرًا جوهر المشكلة - كل هذا ، أخشى أنه لا ينفصل عن You Wuming.
[مشكلة التحديث البطيء للفصول الجديدة تم حلها أخيرًا على التطبيق الذي يمكنه تغيير المصدر. قم بتنزيل تطبيق تغيير المصدر huanyuanapp.org هنا ، واطلع على أحدث فصول هذا الكتاب على مواقع متعددة في نفس الوقت. 】
قتل جيانغ يانجي Huangfu Du و Huangfu Jun؟ هذا سخيف حقا! كانت كل تحركات جيانغ يانجي تحت مراقبة معبد السماء ، ولم تكن القاتلة التي قتلت هوانغفودو وهوانغفوجون على الإطلاق.
يجب أن يكون هذا الحادث قد حدث قبل اندلاع كل شيء ، باستثناء جانب Dongzhou ، لم يكن أحد يعلم أن اثنين من الشخصيات الهامة في Huangfu قد ماتا ، ناهيك عن عندما كانت Jiang Yanji ثابتة على ظهرها.
ببساطة لم يكن هناك فرصة لرد الفعل والتفسير.
لم يكن الأمر كذلك حتى اقترب جنود Huangfu Xiong من المدينة حتى أدرك Tiandu أن الفناء الخلفي مشتعل. الأمر المثير للسخرية هو أن جيانغ يانجي قد أخذت هوانغ فوشيونغ الذي قتله عند باب منزلها كداعم ، وأرسلت القوات للتعامل مع يونتشو براحة البال.
قام الإمبراطور القديم يون بضربه ذهابًا وإيابًا ، وخمن على الفور أن هناك يدًا سوداء وراء كل هذا ، ماكرًا ومكرًا للغاية ، مثل الظل ، لكنه دفع كل قطع الشطرنج خطوة بخطوة إلى المواضع التي يريدها.
الرجل وراء الكواليس ليس أنت Wuming ، فمن غيرك يمكن أن يكون؟
لذلك عاد الإمبراطور يون القديم إلى معبد السماء بحزم ، واستخدم الحث بين سطح المرآة ولب المرآة ليكتشف أنه ليس لديك حياة.
لقد كان أيضًا محظوظًا جدًا ، بعد هذا التحقيق ، قام الإمبراطور القديم يون بالفعل بإخراج أهم دليل - مشهد You Wuming وهو يقتل Huangfu Jun.
عندما تظهر الصورة على المرآة ، يمكن تسجيلها باستخدام خرز التسجيل.
طالما أن Huangfu Xiong يرى أنك Wuming تقتل Huangfu Jun ، فإن كل ما فعلته Wuming من قبل سيكون عبثًا. سوف يتعاون Huangfuxiong بالتأكيد مع Jiang Yanji على الفور ، ويخرج الجيش بأكمله ، ويسحق Youzhou!
نظر Sang Yuanyuan و You Wuming إلى الصورة العائمة في المرآة ، وفهما الوضع الحالي.
"وبمجرد أن أخذ Old Yundi و Jiang خرز التسجيل ، غادروا في عجلة من أمرهم!" أخذ سانغ يوان بعض الأنفاس العميقة ، وللحظة ، شعر أن العالم قد انعكس ، وانقلبت الأرض رأسًا على عقب.
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...