54

95 5 0
                                    



54. أنت لى

بينما كان Sang Yuanyuan يلعب مع Changshou في الثلج ، اقترب Sang Bujin فجأة وسألك Wuming بصوت منخفض: "في المرة الأولى أنت وأختي الصغيرة ، بعد ذلك ، هل تجاهلكما؟"

أنت Wuming: "..."

تدحرج زوج من مقل العيون السوداء ببطء.

بعد فترة ، ضحك وقال: "كيف هذا ، إنها تحبني حتى الموت".

تومضت عيناه قليلاً ، مخفيةً ضميره.

بدا سانغ بوجين أكثر اكتئابًا. غرق رأسه بين ركبتيه ويداه مشبوكتان خلف رأسه.

لم تكن Wuming أفضل منه بكثير ، فقد ثنى إحدى ساقيه ، ووضع مرفقيه على ركبتيه ، وفرك جبهته بشكل غير مباشر ، وتدحرجت عيناه من جانب إلى آخر ، يفكر بلا توقف.

لم يلاحظ سانغ بوجين أي شيء غير عادي في Youwuming.

رفع عينيه في حالة ذهول ، ونظر إلى أخته الصغرى التي تدحرجت في كرة مع Short Life في الثلج ، وقال ، "الآن أفهم أيضًا لماذا لا يمكن فصلك عن شقيقتي الصغرى - يمكنك أن تطمئن إلى أقترح الزواج على الملك ، سأتحدث عنك جيدًا. والآن بعد أن وصلت الأمور إلى هذه النقطة ، يتعين علينا نحن الرجال أن نتحمل المسؤولية ".

أنت Wuming وجهت عينيه ببطء نحوه.

تنهد سانغ بوجين: "لا يوجد شيوخ فوق يون زوزو ، وليس لديها أي أصدقاء. عندما يحين الوقت ، أطلب قبلة ، وسوف تساعدني."

الجرأة على الحب هي المنفعة المتبادلة والمعاملة بالمثل.

You Wuming لا يسعك إلا أن تضحك: "إنها مسألة صغيرة."

انحنى إلى الأمام ، ومد ذراعيه الطويلتين ، وربط رقبة سانغ بوكين.

"أخبرني ، ما الذي يحدث معك ، إنه سريع جدًا ، بالتأكيد لن ينجح. أخبرني ما هو الخطأ ، وسأعلمك!" قالت ويومينغ بلا خجل.

إنه لأمر مؤسف أن سانغ يوان يوان وتشانغشو كانا يستمتعان ، ولم يسمعوا أن خبب هذا الخنزير يلعب الحيل على أخيها الرخيص ، وإلا فإنها ستمسكه بالتأكيد من العمود وتضغط على هذا الوجه الوسيم البغيض في الجليد من أجل الاحتكاك. جي!

تردد سانغ بوجين لبعض الوقت: "هل ... متحمس جدًا؟ لم أفكر كثيرًا في الأمر. في ذلك الوقت ، لم أكن أهتم بطول الوقت."

أنت Wuming تدحرجت عينيه وكتبت واحدة تلو الأخرى. فكرت ، عندما يحين الوقت ، يجب أن أفكر في الأمر أكثر ، لا تتحمس ، ما هو الشيء الذي يجعلني متحمسًا ، هاه ، هذا كل شيء.

"لا يمكنك فعل هذا." وتفاخر بوقاحة ، "في أقل من نصف ساعة ، هل ما زلت تسمى رجلا؟"

سانغ بوجين: "... نصف ساعة! كيف يكون ذلك ممكنا!"

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن