51

107 6 0
                                    



51. لعنة اللهب


"تم إجبار فنغ تشو على الزواج." قال يون زوزو.

تحتوي هذه الجملة على الكثير من المعلومات ، ولم يعرف سانغ يوان من أي زاوية يبدأ في الشكوى.

آلاف الكلمات اندمجت في مظهر واحد لا يوصف.

سانغ يوان يوان: "emmm ..." خذ قضمة من الحبار وتهدأ.

لم تكن Wuming مؤدبًا ، ممسكًا بطنه ، ضاحكًا حتى اهتزت كتفيه.

"على ماذا تضحك؟" عبس يون شوزو بحزن ، "إنها على وشك أن تُجبر على دخول غرفة الزفاف!"

أنت Wuming: "بفت ها ها ها ها ها!"

ضحك بقدر ما استحق الضرب.

لم يكن لـ Yun Xuzhou أي علاقة به ، لذلك أدار رأسه وقال لـ Sang Yuanyuan: "أتيتم يا رفاق في الوقت المناسب. قبل غرفة الزفاف ، أنقذوا طائر الفينيق بسرعة ، وتسللوا إلى أرض الأجداد لعشيرة Shanhuo ، ويسرقون النار التي لا تنطفئ ".

سانغ يوان: "؟؟؟"

إذا كنت تريد أن تسألها عن شعورها في هذه اللحظة ، فإنها تشعر وكأنها تواجه مسلسلًا غاب عنه عشر حلقات ، مع وجود علامات استفهام في جميع أنحاء رأسها.

غرفة العرس؟ أرض الأجداد لعشيرة شانهو؟ حريق لا يطفأ؟ ما هي هذه؟

تراجعت ، في انتظار أن يشرح يون زوزو.

تنهد يون زوزهو: "دعونا نتحدث أثناء المشي ، الوقت لا ينتظر أحد!"

أخذت سانغ يوان يوان واثنان منهم ، وتوجهت نحو الجبال في الشمال.

في الطريق ، أخبر Yun Xuzhou Sang Yuanyuan و You Wuming بما اكتشفه هذه الأيام.

من السهل جدًا التحقق من أخبار الدودة في البطلينوس ، وكل من يربي البطلينوس يعرف ذلك.

الديدان الطفيلية الموجودة في بلح البحر في بحيرة دونغهاي تسمى نيماتودا الدم. بمجرد إصابتها ، تضعف ذكور بلح البحر بسرعة وتموت ، ولكن ليس لها أي تأثير على إناث بلح البحر. الجيل القادم.

إن إيذاء الرجال وليس النساء هو بالضبط نفس "لعنة" يون ، لكن لم يفكر أحد في هذين الأمرين معًا.

يستخدم شعب البطلينوس الأعشاب للتعامل مع الديدان الخيطية في الدم.

اشترى يون زوزو دواء الحشرات وسكبها في معدته. إنه لأمر مؤسف أنه على الرغم من أن الدواء فعال للغاية ضد الديدان الخيطية في الدم الشائعة في بلح البحر ، إلا أنه لا يمكن أن يؤذي الديدان الموجودة في دم يون زوزو والتي تم تكريرها إلى روح جو وتوارثتها من جيل إلى جيل.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن