56

116 5 0
                                    



56. هرب الملك الشرير من زوجته



Sang Yuanyuan و You Wuming تعانق بعضهما البعض وضحكا لبعض الوقت.

تذكرت فجأة شيئًا ، ورفعت وجهها الصغير ونظرت إليه: "لماذا وافق الأب على تزويجي بك بكل بساطة؟"

اعتقدت أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يتم طحن هذا الأمر.

عند الحديث عن هذا ، لقد قمت بضربها على الفور وجلست بشكل مستقيم ، وسحبتها من ذراعيه ، وأمسكت بكتفيها ، وقلت بجدية: "يا ليتل سانغو ، هل تعرف كم دفعت مقابل الوظيفة؟ في المستقبل ، أنت يجب أن أجد طريقة لكسب المال من أجلي - يمكنني أن أفعل كل شيء آخر ، لكنني لا أكسب قدر ما أنفقه ".

سانغ يوان يوان: "... هل استخدمت المال للحصول على إيماءة والدك؟"

هذا لا يشبه ما تخيلته! إذن يمكن حل هذا النوع من الأشياء بالمال أيضًا؟

"هذا صحيح ،" قلت ويومينغ باستخفاف ، "استمر في زيادة الحجم ، وسيوافق على ذلك."

سانغ يوان يوان: "... كم أنفقت؟"

اقترب أكثر ، وقال بصوت منخفض ، "كل الممتلكات ، بالإضافة إلى الضرائب للسنوات الخمس المقبلة".

سانغ يوان يوان: "..." حسنًا ، لقد تعلمت أن أقضي وقتًا في وقت مبكر ودفع الأقساط.

إذن هي على وشك الزواج من عشيرة ضوء القمر مع عائلة فقيرة؟

هذا ليس متعجرفًا على الإطلاق!

كانت عيناه تتألقان بتألق المال: "هذه فاكهة صغيرة باهظة الثمن ، بطبيعة الحال يجب أن تكون محمية جيدًا. إذا فقد الشعر ، فسيتم فقد الكثير من الذهب."

سانغ يوان يوان: "..."

...

عند الفجر ، قاد سانغ بوجين ألف حارس وانطلق نحو هانتشو.

يأتي عيد ميلاد هان شاولينغ بعد ثلاثة أيام ، وتم إرسال المنشورات إلى جميع الولايات. ولكل من بايتشو وفنغتشو أميران وبنتان ينتظران الزواج ، ويذهبان إلى هانزو لحضور مأدبة عشاء. تمر السيارة والحصان بجوار سانغتشو. . سطر واحد.

نزل سانغ بوجين من السيارة وتحدث مع أمراء بايتشو وفنغتشو.

لم يتمكن سانغ يوان يوان من الخروج من السيارة للتواصل الاجتماعي لفترة من الوقت.

كان أمراء وبنات Baizhou منصفين وممتلئين ، مع هذا النوع من المظهر المبهج والساحر.

تشتهر مدينة فنغتشو برياحها العاتية ، وتنتشر فيها العديد من الصحاري ، وتتمتع الأميرتان ببشرة داكنة ، مثل الجمال من المناطق الغربية.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن