46

124 9 0
                                    

46. ​​The Clam Banshee


بدت أنت Wuming هادئًا ، وأغمض عينيه قليلاً ، وأخذ Sang Yuan بين ذراعيه ، لحماية صدره.

تم إغلاق الأجنحة الفاتحة الزرقاء والسوداء تجاهها أيضًا ، وتم الضغط على ذقنه على الجزء العلوي من شعرها ، في إيماءة واقية كاملة.

دفع هذا الاهتزاز العنيف للروح الخشبية مستوى زراعة Sang Yuan إلى رتبتين ووصل إلى المستوى الرابع من عالم السطوع الروحي.

انقسم الخيط الروحاني الأزرق في ذهني إلى أربعة ، وعندما فكرت في الأمر ، شعرت أن هناك وجوهًا كبيرة في كل مكان حولي.

سانغ يوان يوان: "..." جيد جدًا!

كان كل من سانغ بوجين ويون زوزو ينتميان إلى النار ، وتحت تأثير هذا التأثير المرعب ، لم يتمكن كلاهما من قمع التراكم الروحي في أجسادهما ، واشتعلت بهما الروح الخشبية ، وانفجرت ألسنة اللهب على أجسادهما. كان لدى الاثنين مشاعر مختلطة من الفرح والحزن ، ونظروا إليك بعيون معقدة للغاية.

"فوق Lingyao Realm ... ما هذا؟"

الجميع يسأل أسئلة في حيرة.

بعد فترة زمنية غير معروفة ، هدأت العاصفة الروحية أخيرًا.

اختفت الأجنحة الزرقاء والسوداء للضوء ببطء ، وخفضت You Wuming وجهه ، ولامست شفتيه جبين Sang Yuanyuan مثل اليعسوب.

نظر إلى Sang Bujin و Yun Xuzhou المذهول ، وأمال رأسه ، ولفّت زوايا شفتيه: "ألم ترَ أحدًا يخرج من قبل؟"

عبس سانغ بوجين: "الحركة صاخبة للغاية ، أخشى أن تثير قلق شعب هوانغفو جون".

أنت Wuming ترك سانغ يوان يوان ، وذهبت إلى النافذة وفتحت الستارة لإلقاء نظرة ، فقط لترى أن الروح المسعورة قد حركت الريح والغيوم في البرية ، وتمزق السحب في الجو إلى دوامات على شكل شريط ، لأن الكثير من الخشب كان مفقودًا. الروح ، التي تسبب عدم استقرار العناصر الخمسة ، تنعكس على الغيوم ، وتبعثر الضوء الساطع والملون وشرائط الظل مثل الشفق القطبي.

تحولت هذه القطعة من الأرض القاحلة المليئة بالأعشاب إلى مشهد أسطوري قطبي.

هدأت الصدمة في عيون سانغ يوان تدريجياً.

رقصت الأعشاب على الأرض مع النسيم. استمعت للحظة وقالت ، "هناك أناس قادمون من الغرب. راكبو الوحوش ، حوالي 2000 شخص. تبعد عنا 300 ميل. عشرة أميال إلى الشرق ، تياندو و حزبه قادمون ايضا الى هذا المكان ".

سابقًا في يونتشو ، حيث كان الطقس شديد البرودة ولم يكن هناك نمو للأعشاب. على الرغم من أنها تقدمت على التوالي ، إلا أنها لم تستطع استخدام القدرة على استخدام النباتات للاستماع إلى الحركات البعيدة. اليوم ، الزمان والمكان مناسبان ، ويصادف أنها تقدمت مرة أخرى ، ويمكنها بالفعل أن تدرك بدقة الحركات الدقيقة لمسافة ثلاث أو أربعمائة ميل.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن