103

47 1 0
                                    



103. القبض على جيانغ يانجي على قيد الحياة



تم القضاء تمامًا على جيش العالم السفلي الذي استدعاه ملك العالم السفلي.

انتهت هذه المعركة التي يبلغ حجمها مجتمعة أكثر من مليون ، وكانت المعركة التي تعرضت لأكبر عدد من الضحايا هي المعركة عندما أرسلت Huangfuxiong القوات لاقتحام مدينة Fengling - تركت Jiang Yanji قوات ثقيلة لحراسة Fengling لتغطية انسحابها الآمن.

دفع Huangfuxiong ثمنا باهظا للغاية لالتقاط Fengling.

سيعاني كلا الجانبين ، وهو بالضبط ما تريد أن تراه أنت وومينغ.

تخلى جيانغ يانجي عن تياندو وتراجع إلى جيانغتشو. في هذه اللحظة ، لا يزال لديها 20.000 من الحرس الإمبراطوري النخبة ، و 50.000 من حرس Xiying النخبة ، وأقل من 200000 من الحرس الإمبراطوري ، و 200000 من القوات النظامية في Jiangzhou.

لم يلجأ جيش الشياطين بقيادة Wubaishan إلى Huangfuxiong. لقد توجهوا ببساطة شمالًا إلى سور الصين العظيم - كان هناك الكثير من الأشباح في المنطقة ، لذلك كان الناس مذعورين بشكل طبيعي. في هذه اللحظة ، ذهب هذا الجيش المحرج إلى سور الصين العظيم لحراسة الحدود وانتظر حتى يستقر الغبار في المنطقة لقد كان الخيار الأفضل.

هناك حوالي 200 ألف جندي غادروا مع ووبيشان ، وقبل تسوية الوضع العام ، لن يساعد هذا الجيش بالتأكيد بعضه البعض.

"قام جيانغ يانجي بحركة سيئة." نظر سانغ إلى مدينة فنغلينغ وتياندو التي احتلها جيش دونغتشو من بعيد ، وشعرت بأنها مليئة بالعاطفة.

في الواقع ، إنها أيضًا مسألة شخصية. بالنظر إلى أفعال جيانغ يانجي في السنوات القليلة الماضية في السلطة ، يمكن للمرء أن يرى أنها مجرد رجل طموح حريص على لعب الحيل.

في هذه المرحلة من المشاكل الداخلية والخارجية ، يكون خيارها الحتمي استخدام كل الوسائل للحفاظ على عرشها.

إنه لأمر مؤسف أنها قللت من كراهية شعب يونجينغ تجاه الشياطين. هذا النوع من الكراهية ، المتجذر بعمق في الدم والروح ، كافٍ لجعل الناس يقفون ويحاربون النظام الملكي. حتى الجنود الذين بقوا بجانب جيانغ يانجي كانت لديهم أفكارهم أو صعوباتهم الخاصة ، وفقدوا روح القتال التي لا تقهر.

"ذهب جيانغ يانجي إلى جيانغتشو." ابتسمت أنت ويومينغ على شفتيه ، "حان الوقت لنشر شائعة."

قبل حلول الظلام ، هُزمت جيانغ يانجي وغادرت جيانغتشو ، وسممت خليتها جيانغتشو ملك جيانغ إكسوجون ، وانتشر خبر الاستيلاء على القوة العسكرية في كل مكان.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن