34

154 12 0
                                    

على استعداد للموت من أجلك

اقترب منك Wuming بابتسامة ، مثل يان لوه المبتسم.

كانت نفس الابتسامة قبل أن يقتل المنحرف شخصًا على شاشة التلفزيون.

"في العالم ، أنت الوحيد الذي يعرف سرّي ..."

الموتى فقط يحتفظون بالأسرار إلى الأبد؟ أراد سانغ يوان دون وعي التراجع.

لقد استخدمت كل إرادتها ، وقمعت الخوف في قلبها ، وخطت خطوة نحو You Wuming.

"نعم ،" رفعت وجهها المبتسم ، "إنه لشرف عظيم ، أنا أعرف سرًا آخر لك. ألا يعرف أغو؟"

"بالطبع لا يعرف." حدقت في وجهها الصغير ، "سانغو الصغيرة ، من الواضح أنك خائف ، لماذا لا تتراجع؟"

بدلاً من التراجع ، ألقت بنفسها مباشرة بين ذراعيه.

في تلك اللحظة ، كان لديها وهم واضح - كان هو وهي على نفس قطب المغناطيس ، وعندما انقضت عليه ، تغلبت على قوة مثيرة للاشمئزاز.

عانقت خصره بشدة ودفنت وجهها في صدره.

"قلت إنني سأكون معك." قالت مرتجفة ، "أنا حتى لست خائفة من الجحيم ، ناهيك عن جيانغ يانجي وهوانغفو جون."

من الواضح أن You Wuming شعرت بالذهول: "Little Sanguo ، ما قلته كان خائفًا ، لم يكن أي شيء آخر. أنت - ألا تخاف مني؟"

"لماذا أنت خائف منك؟" نظرت إليه ، "أنت بخير ، أنت بخير ... هؤلاء الأشرار أضروا بك ، ولم تفعل شيئًا خاطئًا ، فلماذا أخاف منك؟"

اغرورقت الدموع في عينيها.

"آه ..." تنهدت Wuming ، "نعم ، ما زلت تبكي أمام قبر Ming. ليتل Sanguo ، أنت مثل هذا الرجل الغريب. سواء كنا نعيش أو نموت ، ما علاقة بك؟"

"قلبي يؤلم." انتحبت وقالت بصوت منخفض ، "اعتقدت سابقًا أنه سيكون رائعًا لو كان السيد الشاب لا يزال موجودًا ، وسيحميه Agu بالتأكيد من أجل حياة آمنة وسعيدة. لم أكن أتوقع أن تكون أنت ".

عانقت جسده بإحكام ، ورفعت رأسها ، وقبلت ذقنه الفخور والكمال ، وتمتمت: "سوف أتدرب بجد ، وأرافقك ، وأقتل هؤلاء الأعداء."

"نعم ، اقتلهم جميعًا." ضحكت بهدوء.

سقطت عيناها على وجهه بتردد: "لكن كيف أخفيته عن الجميع وأصبحتي أمير يوتشو؟"

حدقت في وجهها وومينغ لحظة ، ثم ابتسمت فجأة: "أريدك أن تبادلي هذا السر بجسدك".

احمر خجلاً سانغ يوان فجأة.

لقد ضحكت بصوت عالٍ ، وعانقتها ، ورجعت مرة أخرى إلى ظهر Short Life ، وسحبت مقاليد الأمور ، وقادتها إلى القافلة خارج الوادي.

بعد ساعة ، وصل You Wuming وحزبه أخيرًا إلى Tiandu.

اختلفت معاملة التجار والعائلات المالكة ، فقد انتظر الفريق ليوم كامل خارج المدينة قبل أن تتاح لهم الفرصة لدخول المدينة.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن