65

68 4 0
                                    



65. دمية مجنونة



نظر سانغ إلى الطاوي جاو جوان أمامه بصمت من مسافة بعيدة.

لسبب ما ، أشعر دائمًا أن مظهره مألوف إلى حد ما.

يبلغ عمر هذا الابن المقدس لمعبد السماء بين ثلاثين وأربعين عامًا ، ذو وجه وسيم وبشرة ضعيفة ، وبشرته جيدة جدًا ، لكن مظهره الرفيع المستوى الذي يهدد حياته غير متعلم حقًا.

أظهر الضباط والجنود أسلحتهم ، واندفعوا إلى الفناء ، وحاصروا الأربعة من سانغ يوان يوان.

"أناس من معبد السماء؟" سألته ويومينغ بشكل عرضي ، رافعًا حاجبيه.

حدق الضباط والجنرالات في درع معركة You Wuming قليلاً: "جندي Youzhou؟ أنت محظوظ! إذا كنت تريد إلقاء اللوم عليه ، فقم بإلقاء اللوم على نفسك لكونك غير محظوظ لاهتمامك بأشياء لا يمكنك الاهتمام بها."

لقد ذهلت You Wuming للحظة ، ثم أخرجت سلسلة من الضحك الخفيف والضحك: "... في هذا العالم ، هل هناك أي شيء لا يمكنني ، أنت Wuming ، أن أهتم به؟"

"أنت Wuming ؟!"

فقط عندما حدق الطرف الآخر بهدوء ، رأيت You Wuming ترفرف مثل فراشة سوداء كبيرة ، استدار ، وميض بعيدًا ، وسحب سكينًا.

عاد إلى المكان الأصلي ، وضغط على السكين بهدوء ، وتجمع تيار من خرز الدم على طرف السكين ، وسقط على الأرض ، وضرب أرض البناء واحدة تلو الأخرى.

أحنى رأسه وابتسم.

ليست هناك حاجة لتأكيد النتائج على الإطلاق.

مثل هذا الإجراء الطنان ، الذي تقوم به You Wuming ، في الواقع يبدو طبيعيًا وطبيعيًا.

صُدم سانغ يوان بجماله.

رفعت عينيها ورأت أن ضباط وجنود تياندو في الطابق الثالث والطابق الخارجي كانوا جميعًا يغطون أعناقهم المكسورة ، ويتقيأون دماءًا غير مصدقين ، وسقطوا على الأرض واحدًا تلو الآخر.

السقوط ، السقوط ، السقوط ...

في أنفاس قليلة ، الشخص الوحيد الذي لا يزال قادرًا على الوقوف هو ابن معبد السماء الذي كان غبيًا تمامًا.

استدار You Wuming ببطء ، ونفضت أصفاده ، وأغمض عينيه ببطء ، وقال ببطء: "ملك تشينتشو شقيق أصغر اسمه تشين يوشي ، يقال إنه ضعيف ومريض ، وعاش في عزلة لسنوات عديدة. هو كانت مخبأة في معبد السماء. ابن معبد السماء؟

عند سماع ما قاله ، تم استنارة سانغ يوان على الفور.

لا عجب أن هذا الشخص يبدو مألوفا!

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن