28

201 13 0
                                    

العار ينفجر

"ألا تريد يا مولاي اليوم؟"

عند سماع صوته ، صُدم سانغ يوان ، واستيقظ الجميع من الخوف.

كيف يمكنك أن تقول مثل هذا الحديث النوم المخزي؟ !

عندما عاد إلى رشده ، وجد أن فمه مغلق تمامًا.

علاوة على ذلك ، لم أسميه قط "سيد".

"هاه؟" أنت Wuming ردت بتكاسل ، "هل تعتقد؟"

سانغ يوان يوان: "..." لا ، لا أريد ذلك.

كافحت لتفتح عينيها ، وشعرت كما لو أن جبلاً يضغط على جفونها ، وبعد معاناتها لفترة ، تمكنت من فتح شق.

رأت امرأة صغيرة الحجم ترتدي فستانًا أبيض خافتًا ، تقف برقة على حافة السرير ، تنحني قليلاً ، وتحدق في You Wuming.

في عينيها ، كان هناك بعض أضواء النجوم الغريبة.

كان الزوج هو من التقط بهدوء شموع اليراع ، وأعد الشاي الدافئ ، وأعد مجموعة من الملابس الداخلية لـ Sang Yuanyuan الآن.

"ألا تريد أن تجربها ، ما رأيته في معسكر العبيد اليوم ... أنا على استعداد لفعل أي شيء من أجل سيدي. ألا تريد تجربته؟" شفه.

سانغ يوان يوان: "..." لماذا تستخدم صوتي لقول مثل هذه الأشياء؟ مستوى العار هو ببساطة خارج المخططات. وهذا المقياس كبير جدًا ، ومن غير المناسب قبوله.

بدت وكأنها نعسان للغاية ، وكان جسدها كله كالطين ولم تستطع الحركة.

تمامًا مثل المتفرج ، يراقب المرأة التي يتم إنقاذها أثناء النهار ، ويقلد صوته ، ويغريك You Wuming.

اتضح ... لقد تم خداعي منذ وقت طويل!

أي نوع من الأحداث الخارقة للطبيعة ، أي نوع من القدر القرف. لا عجب أن الناس كانوا مشوشين طوال اليوم وكأنهم فقدوا أرواحهم.

أي نوع من النشوة الغريبة هذا؟ !

أصبح عقل سانغ يوان أكثر وضوحًا ، لكن جسده كان لا يزال ضعيفًا.

بالكاد لمست أصابعها رداء You Wuming العريض ، لكنها لم تستطع حتى استخدام القوة لسحب ملابسه.

يمكنني فقط مشاهدته وهو يتجه إلى الجانب ، ووجهه للأعلى قليلاً ، ويقول بتكاسل: "أنت تفعل ذلك بنفسك".

سانغ يوان يوان: "..." من فضلك لا توسع الحد الأدنى كما تشاء!

اقتربت المرأة بحذر من ذلك ، وتحول ضوء النجوم في عينيها بشكل أسرع ، كما لو كان لتعميق سيطرتها.

"هممم ..." رفعت يديها ببطء لفك حزامها.

بالنظر ، هذا الجسد الذي لا تشوبه شائبة على وشك الظهور أمام You Wuming.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن