11

496 26 0
                                    

قبلة الأفعى

القبلة لم تدم طويلا.

بعد القبلة ، حدق سانغ بهدوء في النار البعيدة. كنت أفكر في قلبي أنه في مثل هذه الفوضى ، يجب أن يتمكن العمة لينغ والآخرون من الهروب بسلاسة.

كان مزاجها مخدرًا مع تلميح من الارتباك.

على أي حال ، فإن الوضع الحالي أفضل من وفاة Linggu والآخرين بينما قام هان شاولينغ بسجنه ، باعتباره الحبس.

الرجل الذي يشبه الثعبان خلفه يضع خده على جانب رقبتها ، يستنشق بخفة من وقت لآخر ، وذراعيه حولها ، متسائلاً عما كان يفكر فيه.

بعد فترة طويلة ، استقام بتكاسل ، وشد اللجام ، وقادها نحو الاتجاه الشمالي الغربي مثل البرق.

أدار سانغ يوان رأسه إلى الجانب ، ناظرًا للخلف من كتف You Wuming. رأيت عددًا كبيرًا من الضباط والجنود يحملون المشاعل للخروج للإنقاذ ، وأدار الناس في البرية ظهورهم على ظهورهم ، وكانت ألسنة اللهب مشتعلة في كل مكان ، وصوت عواء بائس انجرف بعيدًا مع رياح الليل.

من المفترض أنك أضافت الكثير من المكونات الغريبة إليه.

لم يكن حتى اختفت النيران تحت الأفق حتى أنها أدارت رقبتها المتيبسة على مضض وقلبت رأسها.

تحركت زاوية العين على وجهه.

لم يكن هناك أي تعبير على وجهه ، وعادت نظرته إلى مظهره الكسول ، وامتلأت الحواجب المجهولة قليلاً وزوايا شفتيه الغارقة بثلاث كلمات - مملة.

بدا أنه ، مثلها ، كان غير مبال بتلك القبلة.

تنفس سانغ يوان الصعداء.

لمست أصابعها العدة على خصرها. لا تزال هناك زلتان من اليشم ، ويجب أن أخبر ملك سانغتشو عن الخائن ...

هدأت وسألت بهدوء: "هل يمكنني الإبلاغ عن سلامة والدي؟"

تدللت عيون Wuming السوداء ، وكانت هناك ابتسامة غير متوقعة على زاوية شفتيه: "بالطبع ، سأطلب منك بالمناسبة."

عرف سانغ بعيدًا أن هذا كان رفضًا.

إذا علم ملك Sangzhou أن الشخص الذي اختطفها هو You Wuming ، فمن المؤكد أنه سيصاب بالجنون على الفور ، ويقود قواته للقتال في Youzhou ، لذلك لن يهتم بالخونة أم لا.

"انسى الأمر." خفضت عينيها بلا فتور.

فقط عندما كانت عيناها على وشك السقوط إلى الأسفل ، بدت فجأة وكأنها تفكر في شيء ما ، وارتجف جسدها قليلاً ، وفجأة رفعت عينيها لتنظر إليه ، مع توقع قوي في عينيها -

"إذن ... هل يمكنك أن تطلب من شعبك المساعدة ، حتى يكون الأب والملك حذرين من شعب هان شاولينغ؟"

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن