7

539 33 3
                                    

إظهار الغش

أمسك سانغ يوان ذقنه باهتمام كبير.

كانت تعلم أنه لا يمكن لأحد أن يمنعك من النوم هنا. في الكتاب ، أخرج سكينه بهذا الشكل ، قائلاً إنه يريد قتل جيانغ جين يوان ، ثم قتل جيانغ جين يوان ، وكان هان شاولينغ عاجزًا تمامًا.

بالنسبة إلى Meng Wuyou ... شعر Sang Yuan أنه في هذه اللحظة ، أراد Han Shaoling أيضًا تمزيق Meng Wuyou إلى قطع.

إنه فقط ... لا ينبغي أن يموت البطل والبطلة بهذه السهولة.

سقطت Meng Wuyou أمام مكتب Youwuming ، وانقلبت تنورتها رأسًا على عقب ، وكشفت أن نصف ساقها يرتدي جذر اللوتس الأبيض ، ولم تكلف نفسه عناء تغطيته.

ولما رأى منغ ويو أن الاغتيال كان ميؤوسًا منه ، فقد كان مليئًا بالحزن والسخط واليأس ، فأدار رأسه وصرخ في هان شاولينغ: "إنك يا مينغ خالي من الضمير ، تقتل الأبرياء بلا تمييز ، ولن تتسامح السماء مع ذلك! هان شاولينغ ، ما زلت غير بشري! هذا الشيطان أمامك. لا يزال بإمكانك أن تأكل وتشرب معه دون تغيير وجهك ؟! إذا كنت رجل ، اقتله اليوم! انتقم لمن مات عبثا !

ذهل هان شاولينغ للحظة ، وتحركت شفتيه قليلاً ، وشعر سانغ يوان كما لو كان يقول - هل أنت بخير؟

صعدت Wuming على الطاولة بقدم واحدة ، عندما سمع ذلك ، ضحك بصوت منخفض ، ورفع ببطء السكين الأسود الكبير في يده ، والتي كانت نصف طول الرجل.

في لحظة الحياة والموت ، قفز شخص يشبه الظل فجأة من خلف You Wuming ، وركع أمام Meng Wuyou ، وصرخ على ظهره: "سيد ، أبق الناس تحت السيف!"

رفع سانغ يوان حاجبيه ، ناظرًا إلى الإصبع الذهبي الذي وُلد.

كان هذا الشخص يعلم أن You Wuming ليس لديه الوقت للاستماع إلى شرحه المفصل ، لذلك رفع سرواله على الفور ، وطلب منك Wuming أن تنظر إلى ربلة الساق المشعرة.

ارتعدت زوايا عيون وومينغ بشكل واضح.

قام الشخص بقمع حماسه: "مولاي ، هي الأخت الصغرى التي فقدها مرؤوسي عن طريق الخطأ عندما كانوا يهربون من الصيد!"

حدق سانغ باهتمام من بعيد ، ورأى وحمة هلالية أرجوانية مطبوعة بثلاث بوصات فوق كاحل الرجل ، وكان الشكل غريبًا للغاية ، وكأن الهلال مشتعلًا. في نفس الموضع ، يمتلك Meng Wuyou أيضًا طابعًا من نفس النمط.

لذلك ، عندما لم تكن Jiang Jinyuan موجودة ، سقطت Meng Wuyou ، وكشفت الوحمة على عجلها ، وشاهدها شقيقها ... ما هي بحق الجحيم الخطة B؟ !

دم الكلب ، دم الكلب! هل من المقبول فرض تمديد الحياة؟

لا تحتاج إلى التفكير في الأمر لتعرف أن هذا "الأخ" يجب أن يكون من المشاهير الكبار من حولك Wuming. بغض النظر عن مدى انحراف You Wuming ، فسوف يمنحه بعض المودة.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن