22

225 20 0
                                    

أفكر كثيرا

"ليتل سانغو ، اليوم أريد أن ..."

همس في أذنها ، وأنفاسه الحارقة.

لم يستطع سانغ يوان المساعدة ولكنه سأل ، "لا يمكنني تحمل الأمر على هذا النحو. كيف بقيت على قيد الحياة كل هذه السنوات؟"

تجمدت "ويومينج" للحظة كما لو كان قد طعن حتى الموت ، ثم أدار رأسه إلى الجانب فجأة ، وسخرت: "بماذا تفكر ، يا سانغو الصغيرة ، سأفتقر إلى النساء؟"

أطلق سانغ يوان "أوه" ، وخفض رأسه بلا حراك ، وقال ، "نعم. أنت رجل طيب ، ما نوع المرأة التي تريدها؟"

تدلى رأسها الصغير إلى الأسفل والأسفل ، وأصبحت نبرة صوتها محبطة أكثر: "هذا لأنني أفكر كثيرًا."

ارتعدت زوايا عينيك ويومينغ ، وشد زوايا شفتيه عدة مرات ، وبعد أن توقف قليلاً ، خنق كلمة: "إن!"

"لذا ..." قال سانغ يوان يوان بصوت منخفض ، "لقد أخافتني عن قصد ، كيف يمكنك ، ملك يوتشو المهيب ، أن تتصرف كفتى لم ير امرأة من قبل ، ولا يمكنك تحمله. بضعة ايام."

أنت Wuming: "..."

شعر بصوت ضعيف أن هناك شيئًا ما خطأ ، لكن في هذه اللحظة ، كان بإمكانه فقط أن يقول -

"أوه ، بالطبع يخيفك."

لم تجرؤ سانغ يوان على الإهمال ، كانت لا تزال تبدو قاتمة ، ورفعت عينيها للنظر في المسافة ، وغيرت الموضوع بهدوء.

قالت: "لقد تسرب شيطان العالم السفلي كثيرًا إلى الداخل ، ولا أعرف عدد المآسي التي تم تخميرها".

قال أنت ويومينغ: "لا ، لقد حان الوقت تقريبًا لوصول تعزيزات هان شاولينغ. يجب أن أسحب أيضًا".

شعرت أن صوته كان أثيريًا بعض الشيء ، لذلك لم تستطع أن تدير رأسها لتنظر إليه مرة أخرى ، ورأت أن عينيه كانتا فارغتين.

كان هناك شعور غريب في قلبها. ارتجف فجأة.

يعلم الجميع أن تيان يريد أن يموت Youwu.

إنه مثل لبنة ، حيث لا يوجد شر يتحرك. إذا تمرد ، يمكن للدول السبع عشرة الأخرى أن ترفع راية العدالة لمهاجمته ؛ إذا لم يتمرد ، ستضعف قوته شيئًا فشيئًا ، وسيتم قطع لحمه ودمه بالسكاكين اللينة.

وما حصلت عليه You Wuming لم يكن سوى سلسلة من الألقاب الرائعة.

لقد تضررت قوة Wuming بشكل كبير اليوم ، إذا كان Han Shaoling مصممًا على الاحتفاظ به ...

لن يكافأ أي شخص يستطيع قتلك يا Wuming علنًا ، ولكن في السر ، سيحصد بالتأكيد فوائد ضخمة.

"Little Sanguo ،" حدقت بها Wuming بعيون مشوهة وغريبة ، ورفعت ذقنها بأصابعه ببطء ، "هل تتعاطف معي؟ ما الذي تفكر فيه؟ Han Shaoling بمفرده لا يستطيع إبقائي."

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن