15

365 17 0
                                    

ضوء دموي

تجمعت المزيد والمزيد من النقاط الضوئية السماوية حول You Wuming.

على الرغم من أن عقل سانغ يوان كان في حالة اضطراب ، إلا أنه كان يشعر بوضوح بالروح الخشبية القوية والمورقة.

إنه في الواقع سمة خشبية قوية.

كان هذا فوق توقعات سانغ يوان. اعتقدت في الأصل أن Youwuming ينتمي إلى النار أو المعدن.

بشكل غير متوقع ، كان الخشب ينتمي إلى الخشب مثلها تمامًا.

التدرب بجانب الأشخاص الأقوياء من نفس الصفة يمكن أن يحقق ضعف النتيجة بنصف الجهد.

لقد اجتذب الكثير من الأرواح ، وشكل عاصفة صغيرة من الأرواح بجانبه ، وإذا سرب بعضها لها ، فسيكون ذلك يستحق عشرة أيام ونصف من عملها الشاق.

بالطبع لن تفوت هذه الفرصة.

قمعت مجموعة علامات الاستفهام في قلبها وأجبرت نفسها على التأمل.

إنها أكثر جاذبية لـ Mu Lingyun من You Wuming.

سرعان ما تمردت هذه الجان السماوية ، وأصبحت دوامة الأرواح المتناغمة غير منتظمة تدريجياً ، فهربت من You Wuming ، وتباطأت نحو Sang Yuan.

كانت ممتلئة قليلاً وشعرها قليلاً.

وبينما كانت مترددة ومقلقة ، شعرت فجأة بالريح تهب بجانب أذنيها ، وقال ذلك الصوت الكئيب بابتسامة: "سأعطيك كل شيء ، حسنًا؟"

فتح سانغ يوان عينيه بحماقة.

عندما رأى الأضواء الخضراء الساطعة تحيط بجسده ، ابتسم لها ، ولفها بين ذراعيه.

ضربت رائحة العشب والأشجار صدرها ، ورفع يده وضغط على جفنيها: "لا تشتت انتباهك".

هدأ سانغ يوان بقلق شديد.

مثل الاستحمام ، انغمست على الفور في محيط الضوء الأزرق.

الجبهة والظهر واليسار واليمين كلها أرواح مضطربة ، يحيطون بها بإحكام ، ويسارعون للوصول إلى مسامها وتلطيف جسدها.

جنون تراكم الأرواح يشبه شبح بلا حياة.

كما أن منحها فوائد لا نهاية لها يمكن أن يدمرها بسهولة.

يبدو أنه وجد هذا النوع من السلوك مثل إطعام شبل جديد وممتع للغاية. ضحك بسعادة من وقت لآخر ، وجمع المزيد من الأرواح لها.

لا تستغل اللقيط.

استجمع سانغ يوان يوان كل طاقته وأخذ نفسا عميقا.

كان من الواضح أنها شعرت بوجود وهج أخضر خافت متصل بعظامها وأعضائها ولحمها وجلدها. إنها ضعيفة لكنها مفعمة بالحيوية مثل البراعم الأولى.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن