37

144 14 0
                                    

مجنون حقيقي

عندما سمع أن سانغ بوجين قال إنه أخفى نينغ هونغكاي في مكان آمن ، لم يستطع سانغ يوان يوان التخلي عن قلبه المعلق منذ فترة طويلة.

استرخاء الأعصاب المتوترة فجأة ، ولم تستطع المساعدة في هز رأسها قليلاً ، مليئة بالعاطفة.

"هذه الرحلة تستحق العناء حقًا!"

تغيرت بشرة سانغ بشكل كبير عندما لم تكن قريبة ، وارتفعت أكمامها الحمراء بشكل كبير ، مما جعلها تحميها من خلفها.

نظرت حولها بتساؤل ، ورأت رجلاً ممتلئًا بالأرواح الشريرة يسير مباشرة نحو الأخ والأخت من الجانب الآخر من الزقاق.

بمجرد ظهوره ، بدا أن الضوء في الزقاق بأكمله كان أكثر قتامة ، وكانت الرياح التي تهب أمامه دافئة قليلاً في الأصل ، لكنها تحولت في هذه اللحظة أيضًا إلى رياح غائمة.

كان ... أنت Wuming.

كانت خطواته ثقيلة للغاية ، وجاء إلى الأمام في غمضة عين.

كانت بشرته شاحبة ، وشفتيه بلا دماء ، وكان هناك اثنان من الوصايا يحترقان في عينيه ، وكان جسده كله باردًا ، مما يجعل المرء يشعر بالبرد يخترق العظام.

حدق به سانغ في دهشة ، وعقله فارغ.

رفعت Wuming يده ، ورأيت دمية تسقط بخفة من الأفاريز وهبطت على مرفقه ، فرفعت وجهها الصغير وابتسمت ببراءة لسانغ يوان وأخته.

"لقد أمسكت بك." أنت Wuming قالت بهدوء ، "ليتل سانغو ، إلى أين أنت ذاهب؟"

كانت النبرة هادئة ، وكانت نية القتل موجهة مباشرة إلى سانغ بوجين.

خفض سانغ بوجين حاجبيه وعينيه ، وانفجرت روح نارية على جسده.

بين الرجلين ، ملأت رائحة البارود الهواء فجأة.

رأيت ضبابًا أسود يتصاعد من جسد الدمية ، وكانت بعض الوجوه الجميلة مخبأة في الضباب الأسود ، مما أدى إلى برودة زاحفة. من الواضح أن هذا هو روح الأقوى!

تخطى قلب سانغ يوان الخفقان وفجأة أدرك.

نعم ، إنه بالفعل سلاح وقاتل كبير!

مستغلاً اغتيال هوانغفو جون ، غادر اثنان من السادة الأقوياء القصر الإمبراطوري ، وإلهاء الإمبراطور ، التي تسللت سراً إلى القصر واغتالت الإمبراطور ، ربما كانت هذه الدمية! فقط شيء صغير كهذا يمكنه التسلل علانية إلى القصر الإمبراطوري في وضح النهار ، والتسلل إلى جانب جيانغ يانجي دون أن يلاحظ أحد.

أخذ سانغيوان نفسا خفيفا.

منذ وقت ليس ببعيد ، عندما نظرت إلى You Wuming النائم ، شعرت بالشفقة والشفقة في قلبها ، معتقدة أنه مجرد شخص عادي ، سيتعرض للأذى والضعف ، وسيبذل قصارى جهده لكنه يفشل.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن