81

56 2 0
                                    

81. أعطني المال من أجل حياتي


في هذه البرية الدموية ، تعانق الشخصان بعضهما البعض بإحكام وتبادلا قبلات قصيرة ولكن حلوة.

بشكل غريزي ، نقلت روحها إليه لتخفيف الضرر الناجم عن الإفراط في سحب روحها.

"ماذا كان هذا الآن؟ إنه لأمر مدهش!" بعد فترة طويلة ، انفصل سانغ عن عناق يوومينج وأثنى عليه بصدق.

ردت يوومينج ، التي استعادت خدودها القليل من اللون ، بهدوء: "انفجار روحي. إنه غير عملي ضد السادة ، وهو غير مثير للاهتمام".

أومأ سانغ يوان برأسه وهو يعلم: "هذا صحيح ، كنت أفكر أيضًا الآن ، عندما قابلت ممارسًا قويًا ، أفتقر أيضًا إلى المهارات الدفاعية والقاتلة."

"لماذا لم تفعل!" لقد رفعت Wuming حواجبه ، رافضًا وجهه بالكامل.

"هل هناك؟" فوجئ سانغ يوان.

هل يمكن أن تكون ما زالت حامل دون أن تدري؟

لقد رفعت Wuming زوايا شفتيه منتصرًا: "أنا أقوى درع وأقوى شفرة في العالم."

هو رمحها ودرعها.

سانغ يوان يوان: ".. لدي قصة لا أعرف ما إذا كان ينبغي علي إخبارها أم لا."

لا يجب أن يسمع الناس في هذا العالم قصصًا تناقض بعضها البعض ، أليس كذلك؟

لقد تغير وجه Wuming قليلاً ، فغطى فمها بيده الكبيرة ، ووضعها على المنصة ، واندفع إلى الأمام.

لقد كان بالفعل بظلاله نفسيا بمظهرها الأكاديمي والشعبي للغاية.

دعها تتكلم فيخجل مرة أخرى.

"يا ليتل سانغو ، عندما التقيت بك ، لقد ضربت المنزل حقًا!" تنفست أنت في أذنها بمرارة.

اتكأت عليه ، ضاحكة بشدة حتى ارتجفت أغصانها الوردية.

مع مثل هذا الشخص ، حتى لو كان بحر الدماء أمامه غامرًا ، يبدو أنه لا يوجد فرق عن المعتاد.

بالمضي قدمًا لفترة من الوقت ، رأيت فجأة مجموعة من الأعشاش الحمراء الكبيرة شاهقة في السحب.

"ما هذا!" صُدم سانغ يوان.

لقد لوحتت السكين بشكل عرضي ، وقمت بتنظيف الجزء المفقود بالكامل من سور الصين العظيم. بينما كان يقود يو شورت لايف إلى الأمام ، قال لها بهدوء ، "هناك جيش محاصر من قبل الشبح."

يبدو وكأنه الكثير من الخبرة.

فكر سانغ يوان لفترة وفهمها. على الرغم من أن الممارسين العاديين يمكنهم بسهولة قتل شياطين العالم السفلي ، إلا أنهم لا يستطيعون التعامل مع تلك الجثث في الوقت المناسب. لذلك ، بمجرد أن يقع الجيش في شرك الدائرة السحرية ، فسوف يسقط قريبًا في بحر الجثث والدماء.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن