101

33 1 0
                                    



101. المثل الأعلى ممتلئ

! 】


فقط عندما قاد You Wuming Sangyuan للقفز من الجدار العالي وتوجهت إلى القصر تحت الأرض ، كان Huang Fuxiong عابسًا وأخذ Ji Lingzhu من يد Jiang Yanji.

حبة صغيرة.

فكر Huangfuxiong في أخيه الأكبر. في ذلك الوقت ، كان الأخ الأكبر هزيلًا لدرجة أنه فقد شكله ، وكان نصفه متكئًا على السرير ، ووضع خرزة في يده.

ما تم تسجيله بالداخل هو الدليل على أن جيانغ يانجي قتل هوانغفودو.

وفي هذه اللحظة ، كانت المرأة القاتلة التي جعلت أسنانها تحكة بالكراهية أمامها مباشرة ، أمام عينيها مباشرة ...

"الجنرال Zhenxi ، لقد أظهرت ما يكفي من الإخلاص. فقط ألق نظرة على Lingzhu. بعد قراءته ، سنتحدث عنه." مشرقة مع القوة.

تابع Huangfuxiong شفتيه السميكتين بشدة ، ولم يكن في عجلة من أمره للعبور إلى Lingyun ، لكنه أخرج حبة أخرى من جيب كمه وألقى بها إلى Jiang Yanji.

"لماذا لا تنظر إلى هذا أولاً".

سخر وحدق في امرأة الأفعى.

فوجئت جيانغ يانجي ، وأخذت زمام المبادرة للعبور إلى لينجيون وفقًا لكلماتها.

تم وضع لؤلؤة الذاكرة هذه في كف يد صغيرة في البداية ، ولم تكن هناك صورة مسجلة ، فقط الصوت.

خرج صوت جيانغ يانجي الفريد والقوي --—

"الابن المسكين ، الأم ليس لديها خيار سوى أن تتخلى عنك ..."

كلما سمعت جيانغ يانجي ذلك ، زادت خوفها ، اتسعت عيناها الجميلتان وحدقت في هوانغ فوشيونغ في عدم تصديق.

"من اين حصلت عليه!"

جيانغ يانجي ، الذي كان مليئًا بالثقة في الفوز ، كان مرتبكًا بعض الشيء من توزيع الورق العشوائي لهوانغ فوشيونغ. بالطبع لم تستطع أن تنسى هذا الحادث ، لكن السؤال هو ، كيف يمكن لشخص ما استخدام Lingzhu في المقام الأول ، وقد وقع Lingzhu في يد Huangfuxiong؟ !

نقر Huangfuxiong على لسانه: "ألا تتظاهر فقط؟ أنت فقط تعترف أنه أنت؟ إذا اعترفت بذلك ببساطة ، إذا سمحت لك بالعودة إلى المنزل ، ألن أكون أغبى من خنزير؟"

قال جيانغ يانجي بقلق "لا" ، "هوانغ فوشيونغ ، ماذا تقصد! ماذا يثبت هذا!"

غضب Huangfuxiong على الفور: "الدليل قوي جدًا ، هل ما زلت تريد إنكاره! هذا لا يثبت شيئًا؟! هذا هو الدليل القاطع على أنك قتلت Du'er!"

جيانغ يانجي: "هذا هو الدليل على قتل Du'er! Huangfuxiong ، لقد خدعت من قبل You Wuming! لم تقل هذا لـ Du'er!

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن