45

115 12 0
                                    

استجواب أوندد

لقد أغلقت Wuming الصندوق الخشبي ووضعته تحت الأريكة الناعمة.

على الرغم من أنه وضع تعبيرًا غير مبالٍ تمامًا ، إلا أن سانغ شعر أنه في حالة مزاجية سيئة من مسافة بعيدة.

كان من الواضح أنه كان يضغط على الصندوق الخشبي برفق ، لكن من الواضح أن مفاصل أصابعه كانت بيضاء ، وكانت هناك أيضًا عروق مرئية ضعيفة على جبهته ، وكتفيه ممدودتان دون وعي ، ويمكن رؤية شكل شفرات كتفه تحت التوجة.

"في ذلك الوقت ، لم يكن Huangfu Jun هناك. لم يكن يعرف متى كانت تلك الخرزة." قال دون بداية أو نهاية.

تنفس سانغ يوان برفق ، ومد يده ببطء ووضعها على ظهر يده ، "حسنًا. سننجح."

وجدت أن درجة حرارة جسده قد اختفت ، وكان جسده باردًا مثل الجليد.

الجو ليس باردًا في Dongzhou ، إنه بالفعل أوائل الصيف ، وفقط Yunzhou في المشهد السحابي بأكمله هو الذي يتمتع بمناخ متجمد.

تمتمت Wuming لنفسه: "أليس من الشائع أن تقتل امرأة مثل Jiang Yanji ابنها؟ من الطبيعي أن تفقده ، ستقتله ، أليس كذلك ، بالتأكيد ، أليس كذلك؟ "

أصبحت بصره فارغة ، وبدا زوج من العيون الداكنة وكأنه هاوية ، ولم يستطع الرؤية إلى الأسفل.

أدار عينيه ببطء وحدق فيها.

"قلت ، هل جيانغ يانجي تقتل هوانغفودو؟ ليس لديها مشاعر تجاه هوانغفودو ، أليس كذلك؟ ليس لديها مشاعر تجاه ابنها ، أليس كذلك؟"

كان الصوت كئيبًا وخفيفًا وعاجلًا ، كما لو كان يتردد من الجحيم ، استجواب الموتى الأحياء.

مداعب سانغ يوان يوان وجهه برفق ، وقال: "ستفعل. لديها فقط القوة والمكانة في قلبها ، إذا كان قتل هوانغفودو مفيدًا لها ، فسوف تقتله بالتأكيد".

لقد شدتي Wuming زوايا شفتيه بقوة عدة مرات ، لكن نظرته كانت لا تزال فارغة.

كانت ضربات قلبه فوضوية ، وأحيانًا سريعة وأحيانًا راكدة. خرجت الأوردة من جبهته مرة أخرى ، وكانت أصابعه تتشنج وترتجف ، كما لو أنه لا يستطيع كبح جماح هالة القاتل ، سيرفع يده في أي وقت ويكسر رقبتها.

انحنت بالقرب منه ، وأمسكت بوجهه ، وقبلت خده بلطف وببطء.

اتصلت به بهدوء: "أنت Wuming ، لا يزال لدينا أشياء مهمة يجب القيام بها ... عليك أن تمنح جيانغ يانجي" دافعًا "، وكيفية تقديم هذه الهدية ، هل خططت لها؟ هاه؟ الآن لم يحن الوقت للراحة ، أنت Wuming ، استيقظ بسرعة. لا يزال لدينا الكثير من الأشياء لنفعلها ... "

أدار عينيه السوداوين ببطء شديد ، وسقطتا بشكل غير مباشر على وجهها.

"نعم ..." كان صوته خشنًا ، "إنه مهم جدًا ، لم أفعل ذلك بعد."

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن