61. ماذا في الجحيم؟
على شرفة Fengtian ، كان هناك ذهول."ما هذا؟!"
برزت مقل عيون هان شاولينج من مآخذها. وبذل القوة بكلتا يديه دون وعي ، وسحق قسم السور الحجري أمامه.
بقيت آثار اللهب الجميلة والحادة في الهواء مدة طويلة ، وكأنها تستهزئ بجهله وغبائه.
بعد فترة ، أدار رأسه ببطء شديد ، وعيناه تتساءلان ، ونظر إلى سانغ غير قريب.
هز Sang Bujin كتفيه ببراءة ونشر يديه: "الأخت الصغيرة هي دائمًا مفاجأة."
بذل هان شاولينج قصارى جهده لقمعها ، لكن صوته ما زال يرتجف قليلاً: "من هو هذا الشخص؟"
ابتسم سانغ بوجين وقال ، "لا تقلق ، الملك هانتشو. عندما نتزوج ، سيتم ذكر ذلك بوضوح في دعوة الزفاف."
لم يكن أحد ليتخيل أن هذا الرجل ذو الأجنحة النارية كان في الواقع رجلًا قويًا من نوع الخشب You Wuming.
"هذا صحيح!" الأميرة البيضاء التي لم تكن تشعر بالدوار تعوي في الوقت المناسب ، "إذا كان بإمكاني العثور على كائن سماوي طائر ليكون زوجي ، فكيف يمكنني أن أنظر إلى الناس العاديين! أي نوع من إله اللهب هذا! "
كان وجه تشين وشوانغ مليئًا بالدهشة والفرح: "أولاً ، الأجداد لديهم أرواح ..." أخشى أنهم عانقوا نوعًا من الفخذ غير العادي ، أليس كذلك؟ !
بذل هان شاولينج قصارى جهده ليبتسم بازدراء ، ثم تنحى بهدوء عن المنصة العالية.
سار في عجلة من أمره ، راغبًا في إرسال أمر في أقرب وقت ممكن لإرسال شخص ما لمطاردة طائر الطائر المجنح - إذا لم يتم القضاء عليه ، فسيصبح تهديدًا خطيرًا.
ومع ذلك ، قام كل من سانج بوجين ، ويون زوزو ، وإخوة وأخوات عائلة تشين بتشابكه بإحكام ، وأمسكوا به وسألوه هذا وذاك ، بعد ربع ساعة.
في أي مكان آخر يمكننا أن نجد أي آثار للرجل المجنح؟
...
قاعة شياوشيانغ.
لقد هربت Wuming إلى الفناء الخلفي لبيت الدعارة هذا بعد إنشاء دائرة كبيرة في مدينة هان.
نظر سانغ إلى المشهد أمامه من مسافة بعيدة ، بتعبير مذهول على وجهه ، معتقدًا أنه عاد إلى قصر شرق الصين في بحر التنين في حلمه.
رأيت شعاب مرجانية وقواقع ومحار مزيفة متقنة الصنع موضوعة على الأرض ، وكان صفان من الجمال الجميل يتجولان بين المشهد الكاذب الأزرق الباهت ، وكانوا جميعًا يرتدون فساتين شاش شفافة لامعة فضية ، وكانوا يرتدون ملابس ملونة خلف ظهورهم. رقصت المحار ، مع أشرطة حرير شبيهة بالأعشاب البحرية في مرفقيها ، مما جعل الناس مبهرين لفترة من الوقت ، معتقدين أنهم ضلوا طريقهم إلى عالم ما تحت الماء.
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...