98

34 2 0
                                    

98. سر معبد السماء

! 】


عرف سانغ يوان أنه لم يكن سره المطلق هو أن Old Yundi استخدم قوة الألوان السبعة لإطعام هذه الثعابين والحشرات والجرذان والنمل.

لقد قلت ذلك ، لمجرد استبعاد الآخرين.

قال سانغ يوان: "يمكنه التحكم في هذه الحيوانات ، مما يعني أنه نجح في إدخال القوة الملونة إلى جسده."

"الأشياء الصغيرة". كنت لا تزال مهملة.

أخذها على الطريق أولاً.

Yun Xuzhou و Sang ليسا قريبين بما فيه الكفاية وقوتهم ليست كافية ، والذهاب إلى السماء سرا سيصبح مجرد عائق ، لذلك بقي الاثنان في Yunzhou لمدة يومين آخرين ، وعندما عادت القوة الرئيسية لـ Yunzhou إلى المحكمة ، قادوا الجيش مباشرة وقاتلوا ضد Beiyingwei. هذا الطريق ، هجوم مضاد Tiandu.

"إذا كنت لا تسعى إلى التمرد ، فأنا آسف حقا لتوقعات جيانغ يانجي." قال يون زوزو.

تحولت معظم مناطق يوندو إلى أنقاض ، وبعد عدة ساعات من التنظيف ، لا توجد العديد من الجثث الكاملة في ساحة المعركة ، فقط بعض جذوع الأشجار مكشوفة أحيانًا في بعض الأنقاض التي يسهل تجاهلها.

لقد ماتت السلحفاة الكبيرة التي احتفظ بها الإمبراطور يون تحت الأرض لمئات السنين من الإرهاق ، وتم نقل الجسم الصغير الذي يشبه التل إلى خارج المدينة. تسلق الأطفال الشجعان على صدفة السلحفاة ، وهم يلاحقون ويلعبون ، سعداء جدًا. وفقط في عصر لا يعرف الحزن يمكن التخلص من ظل الحرب بهذه السرعة.

ركب Sang Yuanyuan و You Wuming وحش Yunjian وغادرا Yundu عبر Ximen.

"أريد أن أعيش حياة قصيرة." ربت على رأس الوحش الكبير في السحابة.

فجأة انفرمل فجأة ، وتوقف ، واستدار لينظر إليها بريبة.

"أوه؟" وجه كلب غريب.

ذهل سانغ يوان وقال ، "هل هذا الرجل أيضًا إنسان؟"

انتظرت Cloud Beast لفترة من الوقت ، ورأت أنه ليس لديها أي أوامر ، وأعطتها على الفور نظرة ازدراء طفيفة ، ثم استدارت ، واستمرت في الطريق.

لقد فهم سانغ يوان يوان مرة أخرى معنى الوحش في السحابة - لا تزعجك إذا لم يكن لديك ما تفعله ، أنا مشغول.

ضحكت أنت ويومينغ بشدة لدرجة أنه لم يستطع تقويمها.

"الوحش الموجود في السحابة لديه بالفعل حكمة طفل يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات."

كان سانغ يوان يوان مندهشًا: "ومع ذلك ، يبدو أن تلك الوحوش السحابية التي عادة ما أتواصل معها غير قادرة على فهم اللغة البشرية."

خفضت Wuming صوته: "هذا لأنهم يعتقدون أن البشر أغبياء ويتجاهلونهم".

سانغ يوان يوان: "..."

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن