73

44 2 0
                                    



73. أين مت؟


"أين مت؟"

كان صوت Wuming باردًا ، قمع غضبه.

بمجرد أن سقطت كلماته ، ظهر شخصية صغيرة فجأة في موجة شياطين العالم السفلي أمامه مباشرة. بدا الأمر سعيدًا للغاية ، كان يحمل كيسًا صغيرًا من القماش مربوطًا بعقدة في يده الصغيرة ، وكان كيس القماش مليئًا بنصف كيس صغير من الجزيئات غير المعروفة ، وبدا وكأنه أسقط يده.

وصل كلا جانبي فم الدمية إلى الأذنين ، ورفرفت الجلباب الأسود والأحمر في مهب الريح ، وتدوس على رأس الشبح ، وترتفع عدة أقدام ، وتطفو حولها ، كانت الدمية بأكملها مليئة بالطاقة ، من الرأس إلى إصبع القدم هناك كلمة "موجة" مكتوبة عليها.

أعاد بريقها!

أنت Wuming: "..."

لنكن سعداء!

جاء مطر السهام خلفه مرة أخرى.

عبس الدمية فجأة ، وأمسك لسان شبح الطويل ، وألقى بجسده لأعلى مثل أرجوحة ، وانقلب بشقلبات في الهواء ، وهبط على تشانغشو.

ألقى كيس القماش الصغير في ذراعي سانغ يوان ، ثم قفز إلى الخلف ، وانفجر ضباب أسود من جسده ، وأسقط الأسهم الواردة من أجل حياة قصيرة.

بهذه الطريقة ، لم تعد الحياة القصيرة بحاجة إلى الاندفاع إلى اليسار واليمين ، ولكن المضي قدمًا بشكل مستقيم.

لا أحد يستطيع اللحاق بالحياة القصيرة التي لا تقهر.

في غمضة عين ، ترك تشكيل سلاح الفرسان لـ Han Shaoling بعيدًا عن الركب.

للخروج من الأزمة!

على الرغم من أن هان شاولينغ لم يتخل عن مطاردته من أجل استعادة ذراعه المكسورة ، إلا أن المسافة بين سلاح الفرسان والحياة القصيرة كانت تقترب أكثر فأكثر بسرعة مرئية للعين المجردة ...

حياة قصيرة نحو الشرق ، كل الطريق مسرعة.

منذ أن عادت الدمية ، وجد سانغ يوان أن أنت وومينغ تشيانغ قد ابتهج ، ولم يستطع رؤية أي ضعف في وجهه. إذا لم يكن ذلك بسبب الأوردة اللاواعية على جبهته وظهر يديه ، لقد استطعت أن ترى أنه كان يعاني من مأساة في الوقت الحالي .. ألم.

كانت تعلم أنه كان قلقًا من أن تأتي الدمية بنتائج عكسية.

هذا الشيء بسيط جدًا في الاعتبار ، لكن البساطة تعني المشي على كابل فولاذي رفيع ، مع وجود فجوات على اليسار واليمين ، جانب واحد هو الخير المطلق ، والآخر هو الشر المطلق.

كافحت بخفة وصرخت بغضب: "أنا ..."

تمايل الرجل الصغير وهبط بجانبها ، راكبًا رأسًا على عقب على رأسه الكبير الذي لم يدم طويلًا ، ويداه الصغيرتان مستقرتان على ركبتيه ، يحدقان في وجهها بعينين كبيرتين ترمضان.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن