3

900 46 0
                                    

عبر ملك Youzhou الحدود

عبر ملك Youzhou الحدود

جاء هان شاولينج في عجلة من أمره ، فقد ارتدى رداءًا أسود بشكل عرضي ، وكان صدره نصف مفتوح ، وكان من الواضح أنه لم يكن يرتدي أي شيء تحته.

كان هذا الثوب الأسود فاخرًا وثقيلًا ، وعندما سقط على سريرها السحابي واللحاف ، غرق بشدة على الفور.

ضغط أنفاسه مثل الجبل ، ورائحة الرجل الممزوجة بالبخور الثمين كانت شديدة العدوانية.

"لا تلمسني." تراجع سانغ يوان إلى الوراء ، متجنبًا ذراع هان شاولينغ الطويلة.

ابتسم مرة أخرى ، وعيناه المرصعتان بالنجوم منحنية قليلاً ، وارتعشت زوايا شفتيه: "سيدتي خجولة جدًا".

الاتصال بزوجتها يعني ضمناً أنها تؤدي واجبها كزوجة.

كان صوت سانغ يوان رقيقًا جدًا ، لكن نبرته كانت حازمة جدًا: "ألم تجد شخصًا آخر ليحل محله؟ استخدم امرأة ريفية لتحل محل أميرة سانغتشو؟ مزحة! هل تريدني أن أعاني مثل هذا العار؟ أعدك ، ولن يوافق عشرات الآلاف من كبار السن في سانجزو! "

يمكن للرجال في ولايات يونجينغ الثمانية عشر أن يتزوجوا ثلاث زوجات ، واحدة رئيسية واثنين من زملائها. البيئة الاجتماعية على هذا النحو ، الحديث عن افتتان أحادي التفكير بالرجال مزحة.

لذلك لا يمكن لـ Sang Yuan التحدث إلا عن هويته.

أغمق وجه هان شاولينج للحظة.

لم يستطع أن يتذكر عدد السنوات التي لم يكن فيها عصيانًا. على الفور ، معتقدة أن الجمال المذهل أمامها كان يأكل ، لم تستطع الشعور بالرضا أكثر.

على الرغم من أن Meng Wuyou تشبهها تمامًا ، إلا أنها في النهاية مختلفة تمامًا ، مثل عيون السمك واللؤلؤ. تتمتع عائلة Sang بتربة وماء ممتازين ، وترعرع Sang Yuanyuan في السحب ، ولا يوجد سوى عائلة واحدة في العالم بأسره.

"لقد أخبرتكم Yingyue ، أليس كذلك؟" عيون هان شاولينغ مليئة بالحزن والحنين في الوقت المناسب ، "أنا فقط أفتقدك كثيرًا. رأيت تلك المرأة التي تشبهك كثيرًا لدرجة أنني فقدت السيطرة بعد الشرب ... سأفعل أرسلها بعيدًا ، ولن نرى بعضنا البعض مرة أخرى في هذه الحياة ".

خفض سانغ عينيه بعيدًا ، وغطى السخرية في عينيه.

من الغريب إرساله بعيدًا.

فكرت للحظة ، ثم قالت له باستخفاف: "نعم ، سأمنحك شهرًا للتعامل مع هذا الأمر. إذا لم أسمع أي ثرثرة أخرى بعد شهر ، فسأغفر لك وأمارس الجنس معك. أنت "زوجان حقيقيان".

شعرت حواجب هان شاولينج الكثيفة بعبوس بعض الشيء ، ومليئة بالحيرة: "لن يستغرق الأمر شهرًا. يمكنني ..."

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن