23

241 20 0
                                    

فتاة صغيرة محطمة

"فيما بعد ، ما رأيك أن تأتي لطلب الزواج مرة أخرى؟"

بمجرد أن خرجت الكلمات من فمه ، لم يسمع سانغ يوان سوى صوت "دوي" ، واندفع الدم إلى جبهته ، وخفق رأسه كله من الألم.

يبدو أن هناك طريقة واحدة فقط لمنع Wuming من الشعور بالجنون.

إنها تعرف مدى قوة You Wuming.

يُصاب الوحش الشرس بجروح ودفعه إلى أقصى الحدود ، وهو الأكثر رعباً عندما يأتي بنتائج عكسية.

إذا كانت هناك معركة ، فستكون بالتأكيد معركة شرسة وشرسة لن تخسر حرب دفاع سور الصين العظيم.

على الرغم من أن سانغ يوان كانت تعلم جيدًا أنها قالت هذا فقط لتحقيق الاستقرار في You Wuming ، ولكن بعد ظهور الكلمات ، خفق قلبها بشكل أكثر عنفًا.

التوتر والتخوف متشابكان في قلبي ، مما جعل قلبي في الواقع يؤلمني.

أرادت أن تسمعه يقول كلمة "نعم" ، بتكاسل وعرضة.

مقابل زلة اليشم ، كان هناك صوت حوافر ثقيلة تسرع والرياح صفير ، لكن سانغ يوان يوان شعر بالصمت الميت.

كانت تستمع باهتمام ، وهي تشبك يديها لتمنع نفسها من الاهتزاز.

لم تسمع صوت الرجل حتى انكسرت زلة اليشم.

هل لم يسمع؟ فكرت في ذهول ، وفتحت ستارة السيارة وقفزت.

من قبيل الصدفة ، على التل الصغير خلفه ، ظهر الصف الأول من سلاح الفرسان.

تحت ضوء القمر ، أشرق درع المعركة الحديدي الأسود بضوء بارد.

باستثناء الرجل المسؤول.

على الرغم من أن المسافة كانت بعيدة ، يمكن ملاحظة أن السيد على الجانب الآخر كان يرتدي رداءًا أبيض كبير فقط ، وشعره لم يكن جافًا ، وكان يطفو في مهب الريح.

يمسك بسكين في يده ، وموقفه متعجرف.

هذا الرجل مميز للغاية ، حتى لو لم يستطع رؤية وجهه بوضوح ، فلا توجد أي إمكانية على الإطلاق للاعتراف بخطئه.

ضغط الفرسان الحديديون بشدة على قمة الجبل ، وجعل الضغط المرعب الشعر يقف على نهايته ، وشعرت النفس بالبرودة.

مع زخم الغوص ، ستكون سرعة الجري قصيرة العمر أسرع بالتأكيد ...

يبدو أن سانغ يوان قد رأى أن السكين الأسود الكبير ذو الضوء الأزرق كان على وشك تقطيع عدد لا يحصى من اللحم والدم ، وقطع عظام شعب سانغ.

دعمت العمة لينغ سانغ يوان على عجل: "يا أمير ، تتراجع واحدًا تلو الآخر ، إنه أمر خطير للغاية هنا!"

سانغ تشينغين وسانغ شيزي لديهما حاجبان وعينان جادتان ، والمعركة على وشك أن تندلع.

في هذه اللحظة ، رفع وحش السحابة الرائد على التل حوافره الأمامية فجأة ، ولف نصف دائرة على الفور ، وقاد الناس إلى أسفل.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن