66

61 4 0
                                    



66. الهدف القادم


نظر سانغ يوان إلى الأسفل ببطء ، ووجد يدًا صغيرة تمسك بتنورتها.

فجأة ، شعرت وكأنها خرجت من جسدها.

بدا أن نظرتها ملتصقة بالصمغ ، مثبتة على اليد الصغيرة التي كانت تمسك بذيل تنورتها ، ولم تستطع تحريكها بعيدًا.

بعد فترة ، شعرت بضعف أن هناك شيئًا ما خطأ.

هذه يد بشرية.

ليس يد الدمية.

على الرغم من أن يدي الصغيرة بيضاء وناعمة ، لا يزال بإمكاني رؤية مادة الخشب.

على عكس الذي أمامي ، يبدو وكأنه لحم حقيقي ودم.

خففت أقدام سانغ يوان ، واستجمع عقله ، ونظر إلى الأعلى على طول يديه الصغيرتين - كانت فتاة سمينة ذات جديلين ، يبلغان من العمر حوالي خمس أو ست سنوات ، ذات عيون كبيرة وسوداء ، مثل الغزلان.

"الأخت بينغ بينغ في الداخل ، هناك تانغ تانغ لتناول الطعام."

أشارت الفتاة الصغيرة إلى ساحة الضحية الثانية.

الضحية ، ولقب مو ، كانت معلمة ذات سمعة ممتازة.

تقدمت امرأة ، وصفعت يد الفتاة الصغيرة بـ "صفعة" ، وابتسمت بخجل في سانغ يوان: "الطفل الصغير جاهل ، أيها النبيل ، لا تلومني".

نظر سانغ إلى الوراء من بعيد ، ورأى أن You Wuming قد دخلت بالفعل في الفناء.

فابتسمت للمرأة وسألت: ألا يعيش هنا أحد؟

نظرت المرأة إلى اليسار واليمين ، وأجابت بصوت منخفض: "حسنًا ، مسكين ، السيد مو وحيد ، ولم يجد زوجة في الثلاثينيات من عمره ، وغادر دون قريب ليموت. الرجل المسكين الطيب ليس له أجر جيد! لقد ذهب المنزل. تمت مصادرته ، وسيتم تسويته وبيعه في غضون أيام قليلة ".

قال سانغ يوان يوان ، "هل يقوم السيد مو بأشياء جيدة؟"

"هذا صحيح!" أومأت المرأة برأسها بشكل قاطع ، "إنه على وجه التحديد لأنه غالبًا ما يساعد الجيران أنه لم يدخر ما يكفي من المال للزواج من زوجة ، للأسف! شابات اليوم عميان عن الذهب واليشم ، دعني أقول ، قادر على الزواج من رجل نبيل ، سيكون لديك شخص تعتمد عليه في حياتك ، أليس كذلك؟ ما هو المال الذي تحتاجه؟ المال! في كل مرة يتم ذكر هذا ، يمكن للسيد مو أن يهز رأسه فقط ويبتسم بسخرية! "

كانت الفتاة الصغيرة لا تزال تهتف: "السيد مو أعطى الأخت بينغ بينغ حلوى ..."

رفع سانغ يوان يوان حاجبيه وسأل ، "من هي الأخت بينغ بينغ؟"

نظرت المرأة على عجل مرة أخرى ، وقالت: "إنها ابنة عائلة وانغ في نهاية الزقاق. لقد ضاعت العام الماضي".

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن