4

732 37 0
                                    

إلهة الحرب سانجزو

هل عبر الملك Youzhou الحدود؟ !

قبل أن يتنفس الصعداء ، هرع مضيف آخر للإبلاغ -

"سيدي ، هذا السيد الشاب من Tiandu اقتحم الآنسة Meng Wuyou Meng ، وقال إنه يريد الزواج منها - مرؤوسوه لا يجرؤون على منعه!"

هذا الشاب ليس شخصًا عاديًا. إنه جيانغ جين يوان ، ابن أخ الإمبراطور الأنثى. لقد أخفى هويته وجاء إلى هانتشو للتدرب مع هان شاولينغ ، وهو رجل قوي في المجال الروحي. لقد مر ما يقرب من شهرين الآن.

من المستحيل أن تنجب الإمبراطور أطفالًا ، وليس لديها ذرية ، لذلك من المحتمل جدًا أن يكون جيانغ جين يوان هو الإمبراطور الجديد التالي - إذا كان بإمكانه أن يعيش لفترة أطول من الإمبراطور الأنثى.

كان هناك غضب في عيون هان شاولينغ: "ماذا يحدث؟"

قبل أن يرد المضيف ، جاء صوت جيانغ جينيوان الواضح من بعيد: "أريد أن أرى أستاذي ، الملك هانتشو ، الذي يجرؤ على إيقافي ؟!"

كان الصوت لا يزال موجودًا ، وكان صبي نصف ناضج يرتدي رداءًا أبيض فاخرًا بخيط ذهبي قد اندفع بالفعل في جر امرأة ضعيفة.

ظلت المرأة تكافح وصرخت بصوت باكي: "دعني أذهب ، دعني أذهب! جيانغ جينيوان ، دعني أذهب!"

شعر هان شاولينج بالدوار لفترة.

كانت هوية جيانغ جينيوان في الأصل سرية للغاية. هذا رائع ، الجميع يعرفه.

نظر هان شاولينج إلى منغ ويو بنظرة قاتلة في عينيه.

قبل يومين ، طلب من منغ وويو أن تُخرج من العاصمة ، لكنه لم يتوقع أن يكون لديها مثل هذه الوسائل الجيدة للتواصل مع جيانغ جينيوان.

عند التفكير في هذا ، أصبحت عيناه أغمق.

رفع سانغ يوان حاجبيه قليلاً.

في المؤامرة الأصلية ، لم يتم إرسال Meng Wuyou. قابلها Jiang Jinyuan في القصر ، ووقع في حبها من النظرة الأولى ، وأثار ضجة أمام Han Shaoling ، وطلب من Han Shaoling أن يأكل البرميل الأول من الخل في حياته.

على الرغم من وجود المزيد من الأشخاص الذين تابعوا سانغ يوان يوان في البداية ، إلا أن أميرة سانغتشو هذه كانت كريمة ومحترمة ، وعاملت الجميع بلطف واغتراب ، مما جعل الناس يشعرون بالغيرة. نجح Han Shaoling في الفوز بالجمال ، وأصيب الخاطبون الآخرون بخيبة أمل ، لكن لم يكن هناك شيء خاطئ معه ، وكان يأمل فقط أن تعيش هذه المرأة المشرقة الشبيهة بالقمر بشكل جيد.

أما منغ وويو ، فقد جاءت من خلفية عائلية منخفضة للغاية ، وليس لديها أخلاق على الإطلاق ، ومن السهل جدًا استفزاز أزهار الخوخ ، وهي تشعر بالحرج الشديد في كل مرة ، وتبكي أمام هان شاولينج. رفض هان شاولينغ نفسه بينما كان يغرق أعمق وأعمق.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن