6

572 32 0
                                    

سأقتله

اقترب صوت الأسطوانة المنخفض تدريجيًا من Wangcheng ، ولم يستطع Sang Yuan الشعور بقليل من القلق.

هي زوجة الملك هانتشو ، وعليها أن تحضر المأدبة اليوم.

لم تكن سانغ متأكدة مما إذا كانت المجنونة You Wuming ستتذكرها.

عندما فكرت في لصق زلة اليشم وقولها "أنا معجب بك ، الملك يوتشو" في ذلك اليوم من أجل إنقاذ حياتها ، شعرت بألم في الأسنان.

كان الدم القديم قد غرق في لون اليشم ، وأعطتها زلة اليشم شعورًا وكأنه بلا حياة في عقلها.

الدم والشر.

لا تهتم.

ما حدث بالفعل هو أيضًا مسألة بين Han Shaoling و You Wuming.

وضع النساء في ولايات يونجين الثماني عشرة متدني ، وفي المقابل ، إذا حدث شيء ما ، فلن يتقدم للقتال سوى مرؤوسيهن الرجال.

عشرة آلاف خطوة للوراء ، حتى لو تم القضاء على Han Shaoling حقًا من قبل You Wuming و Linggu و Sang Da وآخرين سيستفيدون من الفوضى لحمايتها والعودة إلى Sangzhou.

ليست هناك حاجة على الإطلاق.

قامت Sang Yuanyuan بعمل جيد في الاستعداد العقلي ، وجلست أمام منضدة الزينة ، وتركت الخادمات تلبسها.

بعد كل شيء ، إنها مأدبة قصر لاستقبال ملك بلد ، لذلك من الطبيعي عدم الإهمال من حيث الآداب.

تحولت Sang Yuanyuan إلى فستان أسود ، وكانت الخامة ثقيلة للغاية ، مع أنماط وشم رائعة متداخلة واحدة تلو الأخرى على الصدر والظهر ، كما تم تطريز التنورة أيضًا بطيور العنقاء بالنار. كانت عباءة العجوز الطويلة ملفوفة خلفه ، مغطاة بخيوط ذهبية لامعة ، امتدت على بعد عشر خطوات.

كان شعرها ملفوفًا بإحكام ، ومغطى بتاج ذهبي كبير وثقيل ، وستائر من الخرز تتدلى من اليسار واليمين ، والتي لا يمكن أن تحجب العينين.

انطلق "سانغ يوان" إلى المأدبة بصعوبة بالغة.

في هذه الأيام ، لم تغادر قصر Huiyun الخاص بها مرة واحدة.

في اللحظة التي خرجت فيها من عتبة الركبة ، كان لديها شعور غريب في قلبها - في هذه اللحظة ، دخلت أخيرًا إلى هذا العالم ، ولم يعد الأمر وهميًا ، ولم يعد بإمكانها تحمل قلب اللعب.

بغض النظر عما ينتظرها ، يجب أن تواجه الصعوبات.

مثلما فعلت مرات لا تحصى.

ابذل قصارى جهدك بغض النظر عن ما تلعبه.

الآن بعد أن عادت على قيد الحياة مرة أخرى ، من الآن فصاعدًا ، ستكون أميرة Sangzhou.

في غضون بضع خطوات ، انتشرت هالة ملكية هادئة تدريجيًا حول المرأة الحساسة قليلاً ، ولم تستطع الخادمات اللواتي اعتدن على خدمتها في أيام الأسبوع أن يساعدن في الشعور بالدهشة قليلاً ، ويتنهدن سراً أن العائلة المالكة كانت مختلفة حقًا عن الأشخاص العاديين.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن