76

51 2 0
                                    



76. من هو البطل العظيم؟



نظر سانغ إلى المشهد أمامه من مسافة بعيدة ، وشعر بالعاطفة للحظة ، دون أن يعرف ما إذا كان سيصاب بالصدمة أو الغضب.

الممر الذي فتحته You Wuming متصل بقاعة نصف مبنية.

أضاءت في القاعة خمسة نحاس كبيرة ، أضاءتها النيران الروحية ، السطوع يكاد يكون مكافئًا للمساء بعد غروب الشمس.

يوجد حوالي ثلاث أو أربعمائة حرفي في القاعة ، مستلقون على سلالم خشبية طويلة وقصيرة ، يقومون بحفر جدران القاعة بعناية ، ونحت أنماطًا معقدة ودقيقة على الجدران الحجرية. النصف المشكل من القاعة جميل ورائع. بمجرد النظر إلى هذا النصف ، من المستحيل أن تتخيل أنه على عمق عدة أقدام تحت الأرض.

لكن عندما وجه نظره إلى النصف غير المشوه ، عرف أنه كان في الأصل مجرد مغارة خشنة وكبيرة.

عند النظر على طول باب القصر المفتوح ، تم وضع القصور الرائعة والرائعة حتى نهاية مجال الرؤية ، والحرفيون مثل النمل ، يزحفون على الجدران والأعمدة والقباب.

تم بناء هذه المدينة الملكية الجميلة تحت الأرض بالفعل بدماء وعرق ودموع عدد لا يحصى من الناس. لأن كل من الحرفيين الذين كانوا مستلقين على السلم الخشبي كانت أرجلهم مكسورة وملتوية على السلم الخشبي في وضع غريب للغاية.

فجأة تم فتح حفرة كبيرة في الحائط ، وظهر شخصان غريبان ، وحش سحابة ودمية غريبة ، لم يكن لدى الحرفيين أي وسيلة للهروب ، فقط فتحوا أفواههم على مصراعيها ، وشاهدوا سانغ يوانوان وحزبه في رعب.

بناءً على حركاتهم وتعبيراتهم ، ربما فقد هؤلاء الأشخاص القدرة على إصدار الأصوات.

قام سانغ يوان بقبض يد Wuming دون وعي.

وألقى "بكاء بسيط" وقال بأسف: "يبدو أن الخطة قد تغيرت".

على الرغم من أنه كان يعتقد بالفعل أن الحرفيين الذين بنوا الزنزانة يجب أن يُحبسوا تحت الأرض لفترة طويلة دون رؤية ضوء النهار ، إلا أنه لم يتوقع من تشين القيام بمثل هذا العمل الرائع ، حتى كسر ساقه والأدوية لمنع أي احتمال. من تسريب الريح.

ارتجف صوت سانغ يوان قليلاً "ما هي الخطة الأصلية؟"

قام بتعليق شفتيه: "اطرد الناس بعيدًا ، واملأ هذا المكان بالأشباح ، وامنح تشين يوتشيوان مفاجأة كبيرة".

نظر سانغ إلى الحرفيين المذعورين أمامه لكنه لم يستطع التحرك بعيدًا ، وطارد شفتيه ببطء. هؤلاء الناس لا يملكون القدرة على الهروب إطلاقا ، إذا دخلت شياطين العالم السفلي ، سيموتون بالتأكيد.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن