10

475 30 2
                                    

مشاهدة الألعاب النارية في البرية

ليس لديك حياة.

في تلك اللحظة ، شعر سانغ يوان أنه قد يكون مجنونًا.

لماذا أنتِ Wuming هنا؟ !

عندما كانت على وشك فتح فمها ، ضغط ذلك الإصبع البارد على شفتيها برفق.

قال "شش".

انحنى إلى أسفل وضغط على أذنها ، وكان أنفاسه باردة مثل الثعبان.

قال: "لماذا أنت متوتر؟ ألم تغني الأميرة مثلي؟ هل أنت غير سعيد برؤيتي؟"

بذل سانغ يوان قصارى جهده ليبدو هادئًا.

سألت بهدوء: "لماذا أنت هنا؟"

ابتسمت Wuming بتواضع ، وقلت بخفة: "تعال لتنقذك. إذا لم أحضر ، فستنتهي".

نظر إليه سانغ بصلابة من بعيد.

"هل تعرف ما قاله هان شاولينغ؟" ابتسمت وومينج ، مقلدة نبرة هان شاولينغ وقالت ، "اقتل هؤلاء الأشخاص من سانجتشو الذين سحروا سيدتي ، وحبسها في قاعة ووجي ، وتعامل معها عند عودة جو."

كان أنفاسه باردة مثلجة ، وصلت إلى عظامها.

أمسك بذراعها ، وسحبها إلى أعلى ، وفتح برفق مجموعة من ستائر السيارات ، وأمرها بالنظر إلى الوراء.

"انظر ، عندما مررت ، استغلت الريح ورشت عليها بعض مسحوق الفلوريت."

كانت نبرته لطيفة للغاية ، مثل الهمس الودي.

نظر سانغ إليه من بعيد ، وفجأة أصيبت فروة رأسه بالخدر.

على بعد أميال قليلة ، كان هناك بالفعل موجة صامتة من الناس ، جيش من آلاف الأشخاص. توهج مسحوق الفلوريت ببريق خافت ، ويمكن رؤية شكل الجيش بأكمله بوضوح من مسافة بعيدة جدًا.

مثل النمر ، على استعداد لأكل قطعة الدهون الصغيرة.

الغناء بعيد مثل السقوط في كهف جليدي.

ما زالت لا تصدق: "لماذا بهذه السرعة!"

لم يقم Kui Ren بتخزين القوات حتى عاش في Linguan. بدءًا من جيش Kui Ren بأكمله ، سيستغرق الأمر Tianming للحاق به في أقرب وقت ممكن.

لقد حسبتها كلها.

نشرتها Wuming وابتسمت بهدوء: "إذا اتبعتني ، فلن يضطر شعبك إلى الموت".

سألت "وإلا؟"

ضحكت ويومينغ بسعادة: "وإلا ، سأقتلك الآن لإنقاذ هان شاولينغ."

كما قال هذا ، رفع يده حقًا لخنق رقبتها النحيلة.

كانت عيناه سوداء للغاية ، تحت ضوء القمر ، مثل دوامات لا قاع لها. كان لون شفتيها شديد الاحمرار ، وعندما تبتسم ، تطفو شفتاها الجميلة على وجهها الشاحب ، بدت حقًا مثل الشبح الأسطوري الشرير شورا الذي رسم الجلد.

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن