هي مشكلتي
لقد أتيت أنت Wuming وحزبه إلى الجنوب الشرقي من Youzhou.
هنا ، تقع Jiangzhou في الجنوب و Tiandu في الشرق.
المناخ جاف للغاية ، وبقدر ما تراه العين ، هناك مساحات شاسعة من الرمال الصفراء.
من المستحيل أن تتحرك القافلة بنفس سرعة المسيرة ، وإذا كانت السرعة لافتة للنظر للغاية ، فمن السهل أن تُلاحظ على أنها غير طبيعية.
لذلك يمكنني فقط الزحف على قطعة غوبي هذه.
بعد بضعة أيام من تضييع الوقت على مهل ، نجح سانغ يوان يوان في الدخول إلى الجنة السادسة للمملكة الروحية الخفية. الآن ، روحها خضراء زمرديّة ، مثل اليشم النفريت ، في كل مرة تدخل فيها التأمل وتنظر إلى مثل هذا اللون الشفاف والجميل ، سيتوهم سانغ يوان أنها تمثال من اليشم لا يقدر بثمن.
عباد الشمس هو بالفعل بطول الساعد ، وتحولت الهالة السماوية المتسربة من قرص الزهرة تدريجياً إلى مادة تشبه الماء ، مثل جوهر ثمين مكثف.
لقد زرعت Youwuming حتى أسنانها ، وبمجرد أن تستقر ، كان هذا الرجل قد زرعها مثل الإجاص الشائك ، ولكن بشكل خشن فقط.
اتصل به شرسة!
في هذا اليوم ، خرج Agu ، الذي كان صامتًا طوال الطريق ، فجأة خارج العربة ، متوسلًا لرؤيتك You Wuming.
"سيدي ، على بعد خمسة عشر ميلاً هو موقع دفن فاعلي الخير. أريد أن أذهب إلى هناك وأضيف بضع أعواد من البخور والتربة إلى المحسن الخاص بي. أتمنى أن يوافق سيدي!"
هذا المكان على بعد أقل من مائة ميل من الحدود بينك وبين جيانغ. عرف Agu أيضًا أن طلبه كان من السهل أن يتسبب في مشاكل إضافية ، وكان وجهه الطويل والنحيف مليئًا بالخجل والتشابك.
بعد فترة ، جاء صوت Youwuming الخافت من العربة: "لنذهب معًا".
دفع الباب الخشبي للعربة بفتحه ووقف على العمود.
بعد التحديق في المسافة ، لوح في سانغ يوان يوان.
أشار إلى الجنوب الشرقي: "حسنًا" ، "لا تنظر إلى شراسة أجو الآن. عندما كان طفلاً ، كان مضيعة. تدحرج في الوحل منذ أن كان طفلاً ، وتعرض للتنمر بما فيه الكفاية."
حك آجو رأسه ، ووقف جانباً وابتسم ببراءة: "ربي يمزح مرة أخرى".
نزلت سانغ من العربة بعيدًا ، وعلى رؤوس أصابعها ونظر نحو الجنوب الشرقي.
من هذه المسافة ، يمكن رؤية جبل منخفض فقط ، ولكن هناك الكثير من اللون الأخضر في الجبال ، مثل واحة صغيرة في غوبي.
نظرت إلى آغو باهتمام: "هل هذه مسقط رأس الجنرال آغو؟"
رفع Agu عينيه بحذر لينظر إليك Wuming.
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...