فقط قل ثلاث كلمات
حدقت أنت Wuming في هذه المجموعة من الوحوش السحابية بتعبير رائع للغاية.
هناك الآلاف من وحوش Yunjian الذين هربوا من الموت ، وهم جميعًا أولئك الذين يحبون الالتفاف حول الحياة القصيرة وتعلم مهارات الجري منها. اليوم ، لم يعمروا طويلًا ، وبعد التخلص من شيطان العالم السفلي الذي كان يطاردهم ويعضهم بسرعة عالية ، استغلوا الفوضى ليخرجوا تحت الجثث في جميع أنحاء الأرض ، وسقطوا على أربع ، وزحفوا في كل مكان. طريق العودة.
كان Sang Yuanyuan و You Wuming مثل الرعاة ، يقودون مجموعة الوحوش السحابية المصبوغة باللونين الأسود والأحمر للحاق بخطى الجيش الكبير.
لقد رفضت Wuming السماح لها بالتعرف على ملك Sangzhou ، وأمسك يدها بإحكام ، لذلك لم يكن لديها خيار سوى إبقاء عينيها مستقيمة والمرور بملك Sangzhou.
عند رؤية ذلك ، كان على وشك العودة إلى سور الصين العظيم الداخلي بسلاسة.
لم يتوقع أحد أن يقع الحادث في هذه اللحظة.
وقف منغ وويو على سور المدينة متظاهرا بأنه سانغ يوان ، فجأة صاح بصوت عال: "أبي! أقتلك يا وومينغ! وإلا ، سأقفز من هنا على الفور!"
لقد صعدت بالفعل إلى الحائط.
لا يزال رسول العدالة الطبيعي هذا يريد القضاء على Youwuming ، وهي آفة كبيرة لعامة الناس.
تومض عيون هان شاولينج قليلاً ، وعلى الفور ، اتخذ موقفًا يراقب من الخطوط الجانبية.
إذا كان بإمكانه التخلص من You Wuming هنا ... فعليه أن يفكر في كيفية الحصول على قطعة من الفطيرة من Sang Chengyin.
بدا صوت الفتاة التي تصرخ بأعلى صوتها مشابهًا ، والوضع فوضوي للغاية في الوقت الحالي ، و Sang Chengyin شخصية طائشة تحمي الطفل.
كان تعبير هان شاولينج باردًا وجادًا ، وميض الضوء المظلم في أسفل عينيه.
عند سماع هذا ، تحولت نظرة Sangzhou King القاتمة على الفور إلى ظهر Youwuming.
رفع يده ببطء ، ورأى عددًا لا يحصى من الأقواس القوية والأقواس المستعرضة مشدودة إلى خيط كامل ، مشيرًا إلى You Wuming على بعد مئات الأمتار.
لقد حاصر Youjun القريب الرب وحمايته على عجل في المنتصف.
لم يكن على سانغ حتى أن ينظر إلى الوراء ليشعر بالهالة القاتلة الثقيلة.
"يو جيان!" رفعت يدها على عجل.
عندما انفصلت عن Linggu ، حملت زلقين من حجر اليشم على جسدها ، وبعد الاستحمام معًا ، وقعوا في يدي You Wuming. لقد استخدمت واحدة عندما طلبت المساعدة من ملك Sangzhou أمس ، ولا يزال لديه واحد آخر معه.
أنت تقرأ
بعد إنتقالها إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير
Fantasyمكتملة109 فصل توغل سانغ يوان يوان في رواية خيالية سادية مازوخية قديمة ، وأصبح جمال البطلة غير المحظوظ باي يويغوانغ ، الذي مات صغيرًا. البطل يحبها ، والممثلون المساعدون يحبونها أيضًا. لأن البطلة لها وجه يشبهها ، فهي محبوبة ، ويساء معاملتها وتدوس عل...