88

54 2 0
                                    



88. وفاة ملك Dongzhou


عند مغادرة Baizhou ، عليك الذهاب إلى Yunzhou عبر Fengzhou و Zhaozhou.

على طول الطريق ، كان سانغ يوان يوان يفرز القرائن في ذهنه.

هناك بعض الأشياء المؤكدة الآن.

أولاً ، منذ ست سنوات ، الشيء الذي جعلها تسافر إلى عالم آخر كان مكتوبًا بالفعل بواسطة معبد السماء ، وقد قام به يون زيزهو ، وقد علمت به في ذلك الوقت ، لكن من المؤسف أنها فعلت ذلك. نسيت تماما تلك الذاكرة الآن.

ثانيًا ، يمكن إثبات أن Meng Wuyou ، روح Marysu ، تم الحصول عليها أيضًا من معبد السماء ، بهدف استبدالها ، Sang Yuan ، ومساعدة Han Shaoling.

ثالثًا ، يمكن لمعبد السماء أن يتلاعب بما يسمى "قوة المصير" إلى حد ما من خلال بعض الوسائل غير المعروفة. تأتي الصواعق الثلاثة والقوى الملونة في المملكة المحطمة كلها من معبد السماء ، وتستخدم هذه "القوة" من المصير "" ، سيجعل الشيطان قلقًا ، ولا أعرف ما هي العلاقة بين الاثنين.

"سؤال آخر." فكر سانغ يوان يوان للحظة ، "كيف يعرفون متى سيحدث شيء لهان شاولينغ ومنغ ويو؟"

هذه الحماية في الوقت الحقيقي لا تصدق حقًا.

أنت Wuming ضاقت عينيه.

هناك الكثير من الأسرار في معبد السماء.

"لا بأس ،" صر على أسنانه ، "أقبض عليه واستجوبه ببطء".

تجاهلت هذه المجموعة الخط الحدودي ، وعبرت فينغتشو بهدوء ، ومرت عبر تشاو وجيانغ ، ووصلت إلى يونتشو.

اصطف الأشخاص الذين أرسلهم يون زوزو بدقة على جانبي الطريق الرسمي ، في انتظار وصول سانغ بوجين وآخرين.

عندما اقتربت ، رأيت ضابطة رفيعة المستوى تقفز من الوحش السحابي ، مشيت بسرعة إلى الأمام وأثنت يديها قائلة: "للوصي أمر مهم اليوم ، لذلك أمر مرؤوسيه بالتقدم للمساعدة فقط قل لي ماذا أفعل. أوه ، اسمي Zhang Yiqiao. "

لم يرَ يون زوزو ، بدا واضحًا أن سانغ بوجين يشعر بخيبة أمل بعض الشيء ، وقال: "ثم سأزعج الجنرال تشانغ."

أحضر رجال Zhang Yiqiao جميع معدات حفر الجليد لأنهم تواصلوا مع Yun Xuzhou مسبقًا.

"اشترى ملك Dongzhou عددًا كبيرًا من المعدات في الإقليم قبل أيام قليلة. وقد اعتنى بها الوصي. كل ما تم بيعه لملك Dongzhou هي عناصر" غير عادية "! جميع المقابض مطعمة بقطع كبيرة من الذهب واليشم. "قال Zhang Yiqiao بتواضع شديد ،" تلك التي نستخدمها هي تلك التي يستخدمها الناس العاديون لحفر الجليد. إنها عديمة القيمة. الميزة الوحيدة هي أنها متينة. لا يهم إذا قمت بحفرها بإهمال!"

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن