57

76 6 0
                                    



57. طحن الجنية



بعد دخول قصر هان ، تم وضع العائلات الملكية لكل ولاية في القصور التي تم تجهيزها للضيوف.

لم يكن هناك أكثر من عشرة حراس تم إحضارهم إلى القصر ، وتفرقوا بهدوء ، وتفقدوا داخل وخارج القاعة الرئيسية والقاعة الجانبية ، ثم وقفوا بدقة على كلا الجانبين ، ودعوا سانغ يوان والثلاثة الآخرين للدخول.

كان هان شاولينغ أيضًا مراعيًا للقصر ، وكان القصر الذي تم ترتيبه للأخوة والأخوات Sang مختلفًا بشكل واضح عن الأماكن الأخرى ، وكان اسم القصر أيضًا مثيرًا للاهتمام - قصر Fenghui.

منذ اللحظة التي رأى فيها اللوحة ، لم يتوقف السخرية على شفتي You Wuming. إذا لم يرغب في الكشف عن هويته في هذه اللحظة ، فلا بد أنه كان يتمتم ويسخر هناك.

بمجرد دخول سانغ يوان إلى القاعة ، سمع خطى متسارعة خلفه.

بالنظر إلى الوراء ، رأيت You Yingyue الذهبية تتقدم ، مرتدية تاجًا ذهبيًا ضخمًا على رأسها ، مثل الطاووس مع ذيله المنتشر.

أدار سانغ يوان رأسه دون وعي لينظر إليك وأنت تقف بجانبه. عقد ذراعيه ، ورفع حاجبيه قليلاً ، وانعطفت زوايا شفتيه في ابتسامة باهتة.

"أنت حقًا ؟! ! لا تكن وقحًا ، أرسل هان لانج دعوات إلى سانجزو لمجرد التسلية ، لقد أتيت حقًا إلى هنا على عجل؟ هل تعتقد أن هان لانغ يريد امرأة تنام مع الآخرين! "

صعدت سانغ بوكيان إلى الأمام لإيقاف You Yingyue ، أصبح وجهها باردًا. كان على وشك التحدث ، لكنه رأى سانغ يوان ابتسم ودفعه بعيدًا ، وقال لك Yingyue: "بما أنك تعلم أنك Wuming وأنا قريبان ، فلماذا لا تتصل بي السيدة وانغ عندما تراني؟ الصوت ، هل تبدو جملة؟ "

"ها!" ضحكت Yingyue ، "إذا لم يتركك الملك ، الأخ وانغ ، فلماذا تريد أن تستدير؟ يصاب الجميع بخيبة أمل! "

رفع سانغ يوان حاجبيه: "حقًا؟"

"بالطبع!" Youying Yueguang نفخت بشدة صدرها.

ابتسم سانغ يوان يوان: "في الواقع ، جئت لرؤيتك عن قصد. لقد أرادت Wuming أن تعرف كيف حالك هنا ، لذلك طلب مني أن أذهب وألقي نظرة. قال إنه إذا كنت غير سعيد ، فقط قل ، هو على الفور يعود بك إلى Youzhou. "

جمدت وجهك Yingyue: "ماذا ، ماذا ، ماذا؟"

تنهد سانغ يوان يوان: "لقد أتيت إلى هنا وأتمنى لك حياة طيبة. للأسف ، بالنظر إليك اليوم ، أخت صغيرة ، يبدو أن حياتك ليست جيدة جدًا. لا تقلق ، سأجعلك تشعر بالسعادة. . سأعيدك في أقرب وقت ممكن! "

تحول وجهك الساحر Yingyue إلى شاحب بمجرد "انتقاد". ارتجفت مرتين ، وقالت وشفتاها ترتجفان ، "أنا ، أنا ، أنا ، أنا بخير! هان لانج وأنا بخير! لا تقلق علي!"

بعد إنتقالها  إلى ضوء القمر الأبيض قصير العمر قررت الهرب مع الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن